أخر الأخبار

أسامة نبيه : ودية دجلة تجربة جيدة وفرصة لمتابعة جميع اللاعبين

أبدى أسامة نبيه المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك رضاه عن المباراة الودية التي خاضها الفريق أمام وادي دجلة والتي انتهت بفوز الأخير بهدفين مقابل هدف .

وقال نبيه إن التجربة كانت مفيدة بالنسبة للفريق و استغلها الجهاز الفني لمنح الفرصة لكل العناصر ومشاركة 22 لاعب لتجربتهم.

وتابع : “المباراة كانت فرصة جيدة كذلك لتجربة للاعبين الشباب”.

وأشار نبيه إلى أن خوض مباراة ودية يمنح اللاعبين حساسية المباريات خلال فترة التوقف الحالية.

يذكر أن الزمالك قد خسر اليوم من وادي دجلة بنتيجة هدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما وديا
حيث جاء ملخص المباراة كالتالي :

تقدم فريق وادي دجلة علي نادي الزمالك بهدفين نظيفين خلال الشوط الأول وافتتح لاعب وادي دجلة، محمد رضا التسجيل مبكرًا عقب مرور 9 دقائق من عمر الشوط الأول عن طريق ركلة جزاء قبل أن يضيف زميله أحمد عاطف الهدف الثاني لدجلة في الدقيقة 28 بتسديدة سكنت يمين مرمى عواد.
لينهي الغزلان الشوط الأول بتقدمه علي الفارس الأبيض بهدفين نظيفين.

ويعود الفارس الأبيض في الشوط الثاني ويعدل النتيجة ويحرز مروان حمدي هدف تقليص الفارق لتنتهي المباراة بفوز وادي دجلة وديا علي الزمالك بهدفين مقابل هدف.

وفي سياق متصل قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون الاكتفاء بودية وادي دجلة التي أقيمت اليوم خلال فترة التوقف الحالية.

وأوضح أسامة نبيه المدرب العام للزمالك أن الجهاز الفني فضل خوض مباراة واحدة لتجهيز اللاعبين و منحهم حساسية المباريات قبل لقاء أسوان المقبل.

ويستعد الزمالك لمواجهة أسوان، في اللقاء المقرر له 17 يونيو الجاري، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين للدوري الممتاز، يذكر أن الزمالك يعتلي قمة ترتيب جدول الدوري برصيد 55 نقطة.

فيما يستعد دجلة الذي يعانى في صراع المؤخرة لمواجهة الجونة يوم 18 بونيو الجاري، ضمن الجولة 26 من الدورى المصرى الممتاز هذا الموسم.

عماد سعد

محرر صحفي يختص بتغطية جميع الأخبار الرياضية والسياسية المحلية والعالمية والدوريات الأوروبية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى