أحدث الأخبار

حسين لبيب : أوباما احترم حاجة الزمالك لجهوده لأنه إبن من أبناء النادي

حسين لبيب : أوباما احترم حاجة الزمالك لجهوده لأنه إبن من أبناء النادي

أشاد حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، بطريقة التعامل المحترمة من جانب يوسف إبراهيم “أوباما” لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، في ملف احترافه بنادي الحزم السعودي.وقال لبيب في تصريحاته لقناة الزمالك إن الحزم السعودي كان يريد ضم “أوباما” على سبيل الإعارة، ولكن في النهاية المفاوضات لم تكتمل.

واستطرد لبيب قائلا : “ولكن أشيد بموقف أوباما وطريقة تعامله المحترمة كونه ابن من أبناء الزمالك، لم يعارض في أي شئ وقال أنه تحت أمر النادي بعدما أخطرناه برغبتنا في استمراره مع الفريق في الموسم المقبل.

 نثق في فريق الكرة.. و نسعى لتجديد عقود اللاعبين

أكد الكابتن حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك على كامل ثقته بالفريق الكروي بالنادي.

وقال لبيب في تصريحات لقناة النادي: “الزمالك يملك أفضل لاعبين داخل وخارج مصر، وهدفنا الفوز وحصد البطولات وليس الانشغال بالمنافسين”.

وأردف : “اللجنة الحالية تعمل بدراسة نحو الصفقات وسيتم الإعلان عنها في الوقت المناسب، كما نعمل حاليا على تجديد عقود 8 لاعبين أبرزهم أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم”.

لبيب : كارتيرون وافق على عودة النقاز

أعلن الكابتن حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك عن تلقي إدارة النادي موافقة من الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي على عودة التونسي حمدي النقاز لصفوف الفريق الموسم المقبل .

وقال لبيب في تصريحاته لقناة نادي الزمالك : “بعد الحصول على موافقة كارتيرون على عودة النقاز، اللاعب سيكون في القاهرة خلال أيام”.

وأشاد لبيب بالمدرب الفرنسي قائلا: “هو مدرب عاشق للتدريب في الزمالك ولديه إصرار على تحقيق النجاحات مع الفريق”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى