الرياضة

أخبار نادي الزمالك اليوم الثلاثاء 7_9_2021

أخبار نادي الزمالك اليوم الثلاثاء 7_9_2021

يقدم لكم موقع المصري نيوز أخبار نادي الزمالك اليوم الثلاثاء 7_9_2021 حيث حدد المستشار عادل الشوربجى رئيس لجنة الاستئناف بالاتحاد المصري لكرة القدم موعدا غايته الأسبوع المقبل لبداية نظر التظلم الذي تقدم به نادي الزمالك ضد العقوبات الصادرة بحقه من إدارة المسابقات حول أحداث مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في الجولة الأخيرة لمسابقة الدوري الممتاز.

جاء ذلك خلال تسلم المستشار الشوربجى تظلم نادي الزمالك خلال الفترة المنصوص عليها لائحيا.

الزمالك يواجه أسوان في نصف نهائي كأس مصر 2 أكتوبر

قرر الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد إقامة مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أمام أسوان في نصف نهائي كأس مصر يوم 2 أكتوبر المقبل.

فيما تقام المباراة النهائية للكأس يوم 19 أكتوبر، على أن تنطلق مسابقة الدوري الممتاز يوم 25 أكتوبر.

وكان الزمالك قد تأهل للدور نصف النهائي للكأس بعد تغلبه على مصر المقاصة بهدفين دون رد باستاد السويس.

يذكر أن اللاعب محمود شبانة مدافع فريق أسوان قد وقع على عقود انتقال لنادي الزمالك لمدة ثلاثة مواسم بداية من الموسم المقبل ليصبح ثاني صفقات القلعة البيضاء للموسم الجديد بعد عمر كمال عبد الواحد لاعب المصري.

ووقع اللاعب على العقود في حضور الكابتن حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك والكابتن حسين السيد عضو اللجنة، والكابتن فاروق جعفر المستشار الفني لمجلس الإدارة.

وكانت إدارة الزمالك قد توصلت لاتفاق مع مسئولي نادي أسوان على كل التفاصيل الخاصة بالصفقة وحسم ضم اللاعب رسميا.

مران الزمالك.. تدريبات تأهيلية وإطالات للاعبين

خضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى مجموعة من الإطالات والتدريبات التأهيلية في مجمع الصالات قبل انطلاق المران مساء اليوم الثلاثاء.

أخبار نادي الزمالك اليوم الثلاثاء 7_9_2021

ويسعى الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق إلى ظهور اللاعبين بأفضل شكل بدني ممكن قبل استئناف مباريات بطولة كأس مصر.

مران الزمالك.. كارتيرون يجتمع مع اللاعبين

حرص الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على عقد جلسة سريعة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية للأبيض مساء اليوم الثلاثاء.

وقام كارتيرون بتوجيه بعض النصائح والتعليمات الفنية للاعبين لتنفيذها خلال المران.

مران الزمالك.. اللاعبون يحتفلون بعيد ميلاد حازم إمام ويوسف أسامة نبيه

قام لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بالاحتفال بالثنائي حازم إمام ويوسف أسامة نبيه قبل انطلاق التدريبات الجماعية للفريق مساء اليوم الثلاثاء.

واحتفل لاعبو الزمالك بعيد ميلاد إمام ونبيه بطريقة كوميدية بعمل ممر للثنائي في أجواء شهدت حالة طيبة بين الجميع.

مران الزمالك.. اللاعبون يرحبون بمحمود شبانة

حرص محمود شبانة مدافع الزمالك المنضم حديثاً إلى صفوف الفريق على حضور المران الجماعي للأبيض مساء اليوم الثلاثاء.

أخبار نادي الزمالك اليوم الثلاثاء 7_9_2021

وقام لاعبو الزمالك بالترحيب بشبانة بعد حرصه على متابعة مران الفريق المقام على ملعب النادي، حيث نال المدافع ترحيبا خاصا من الجهاز الفني واللاعبين.

وتحدث الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق مع شبانة بشكل سريع على هامش المران الجماعي للأبيض، حيث حرص على الترحيب به وتحفيزه بعد انضمامه للفريق بشكل رسمي.

مران الزمالك.. كارتيرون يجتمع بمعاونيه

عقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة سريعة مع جهازه المعاون على هامش المران الجماعي للأبيض بملعب النادي.

وشهدت الجلسة وضع العديد من الترتيبات الفنية المراد تنفيذها خلال تدريبات الفريق.

مران الزمالك.. تعليمات خاصة لأحمد عيد

منح الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بعض التعليمات الفنية لأحمد عيد على هامش المران الجماعي للأبيض مساء اليوم الثلاثاء بملعب النادي.

وعقد كارتيرون جلسة سريعة مع عيد على هامش المران من أجل منحه بعض التعليمات المراد تنفيذها خلال التدريبات الجماعية للأبيض.

مران الزمالك.. أوباما يواصل برنامجه التأهيلي

واصل يوسف أوباما لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك برنامجه التأهيلي الموضوع له من قبل الجهاز الطبي للفريق على هامش مران الأبيض الجماعي مساء اليوم الثلاثاء.

وخاض أوباما مجموعة من التدريبات التأهيلية بشكل فردي تحت إشراف عمرو المطراوي مسؤول العلاج الطبيعي بالفريق، حيث اكتفى بالركض حول الملعب على هامش المران الجماعي.

ويستعد الفريق لمواجهة أسوان في الدور قبل النهائي من بطولة كأس مصر والتي تقررت إقامتها يوم ٢ أكتوبر المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى