أخر الأخبار

محمود شبانة: حققت حلم حياتي.. وسأقاتل من أجل الزمالك

أخبار نادي الزمالك اليوم

محمود شبانة حققت حلم حياتي وسأقاتل من أجل الزمالك حيث أعرب محمود شبانة لاعب نادي الزمالك عن سعادته البالغة بارتداء القميص الأبيض خلال الموسم المقبل وإتمام التعاقد بشكل رسمي.

وقال شبانة في تصريحات للموقع الرسمي لنادي الزمالك إنه سعيد للغاية بتواجده اليوم في نادي الزمالك وإتمام التعاقد بشكل رسمي.

وأضاف اللاعب: “أمتلك العديد من الأهداف والأحلام التي أتمنى تحقيقها مع نادي الزمالك خلال المواسم المقبلة، والآن أنا لاعب في نادي الزمالك بطل الدوري، وسوف أسعى بكل قوة للمساهمة مع زملائي في التتويج بالعديد من البطولات المحلية والقارية”.

وقدم محمود شبانة الشكر للجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك والمسؤولين في النادي على ثقتهم في اختياره، قائلا:” أعدهم بأن أبذل كل ما بوسعي لتقديم المطلوب”.

واختتم شبانة تصريحاته: “سعيد للغاية برد فعل جماهير نادي الزمالك على انضمامي للفريق، وأتمنى أن أكون عند حسن ظنهم، لذلك أشكرهم بشدة على دعمهم الكبير، وأعدهم بأن أقاتل من أجلهم”.

محمود شبانة: حققت حلم حياتي.. وسأقاتل من أجل الزمالك

وحرص محمود شبانة مدافع الزمالك المنضم حديثاً إلى صفوف الفريق على حضور المران الجماعي للأبيض مساء اليوم الثلاثاء.

وقام لاعبو الزمالك بالترحيب بشبانة بعد حرصه على متابعة مران الفريق المقام على ملعب النادي، حيث نال المدافع ترحيبا خاصا من الجهاز الفني واللاعبين.

وتحدث الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق مع شبانة بشكل سريع على هامش المران الجماعي للأبيض، حيث حرص على الترحيب به وتحفيزه بعد انضمامه للفريق بشكل رسمي.

وكان محمود شبانة مدافع فريق أسوان قد وقع  على عقود انتقاله لنادي الزمالك لمدة ثلاثة مواسم بداية من الموسم المقبل ليصبح ثاني صفقات القلعة البيضاء للموسم الجديد بعد عمر كمال عبد الواحد لاعب المصري.

ووقع اللاعب على العقود في حضور الكابتن حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك والكابتن حسين السيد عضو اللجنة، والكابتن فاروق جعفر المستشار الفني لمجلس الإدارة.

وكانت إدارة الزمالك قد توصلت لاتفاق مع مسئولي نادي أسوان على كل التفاصيل الخاصة بالصفقة وحسم ضم اللاعب رسميا.

عماد سعد

محرر صحفي يختص بتغطية جميع الأخبار الرياضية والسياسية المحلية والعالمية والدوريات الأوروبية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى