الرياضة

نتيجة مباراة ليبيا اليوم ضد أنجولا في تصفيات كأس العالم 2022

نتيجة مباراة ليبيا اليوم ضد أنجولا في تصفيات كأس العالم 2022

يقدم لكم موقع المصري نيوز نتيجة مباراة ليبيا اليوم ضد أنجولا في تصفيات كأس العالم 2022 حيث إلتقي منتخب ليبيا مع نظيره منتخب أنجولا في المباراة التي جمعت المنتخبين مساء اليوم الثلاثاء على ملعب “11 نوفمبر” بأنجولا، ضمن منافسات الجولة الثانية من منافسات المجموعة السادسة في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 المقرر إقامتها فى قطر، وهي المجموعة التي تضم منتخب مصر.

وحقق المنتخب الليبي فوزه الثاني على التوالي على منتخب أنجولا بنتيجة 1-0، وجاء الهدف الوحيد عبر اللاعب عمر الخوجة في الدقيقة 43 من عمر المباراة بتسديدة من داخل منطقة الجزاء بعد جملة رائعة.

نتيجة مباراة ليبيا اليوم ضد أنجولا في تصفيات كأس العالم 2022

وجاء تشكيل ليبيا كالتالي: حراسة المرمى: محمد نشنوش/ الدفاع: عبدالله الشريف، سند الوارفالي، على سلامة، معتصم صابو/ الوسط: محمد التهامي، فيصل البدري، عمر الخوجة، مؤيد اللافي/ الهجوم: حمدو الهوني، محمد زوبيا.

وبهذه النتيجة ينجح المنتخب الليبي في انتزاع صدارة المجموعة السادسة بست نقاط من مباراتين بعد الفوز على الجابون وأنجولا، قبل المواجهتين المرتقبتين مع منتخب مصر فى الجولة الثالثة والرابعة تواليا واللتان تقاما يومي 9 و12 أكتوبر المقبل، بالقاهرة وليبيا على الترتيب، والتى قد تحدد بشكل كبير ملامح التأهل فى المجموعة.

ويحتل المنتخب المصري وصافة مجموعته السادسة برصيد 4 نقاط جمعهما من مباراتين أمام أنجولا والجابون، حيث فاز في الأولى وتعادل في الثانية، بينما يأتى منتخب أنجولا المتذيل في المركز الأخير بدون رصيد من النقاط، فيما يحتل منتخب الجابون المركز الثالث برصيد نقطة واحدة فقط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى