الرياضة

رزاق سيسيه يصل القاهرة صباح اليوم

أخبار الزمالك

رزاق سيسيه يصل القاهرة صباح اليوم حيث كشف أحمد إبراهيم مدير شؤون اللاعبين بنادي الزمالك عن وصول الإيفواري رزاق سيسيه مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي إلى القاهرة صباح اليوم قادما من بلاده.

ومن المقرر أن يخضع اللاعب لفحوصات طبية تحت إشراف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق خلال الساعات المقبلة للوقوف على حالته بعد خضوعه من قبل لعملية جراحية في الركبة.

رزاق سيسيه يصل القاهرة صباح اليوم

وكان الزمالك قام بقيد رزاق سيسيه في قائمته المحلية استعدادا للموسم الجديد، بعد انتهاء إعارته لنادي الاتحاد السكندري بنهاية الموسم الماضي.

كرة يد : 

يد الزمالك يواجه الوحدة السعودي في “سوبر جلوب”حيث يلتقي الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك مع الوحدة السعودي في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات تحديد المراكز من الخامس إلى العاشر ببطولة كأس العالم للأندية “السوبر جلوب” المقامة حاليا في المملكة العربية السعودية.

وفاز الزمالك على جامعة سيدني بنتيجة 38-19 في المباراة التي جمعت الفريقين الخميس الماضي على صالة الملك عبدالله الرياضية ضمن مباريات تحديد المراكز من الخامس إلى العاشر للبطولة.

ويسعى فريق الزمالك إلى الفوز في لقاء اليوم ومواصلة عروضه القوية واستغلال تعادل الوحدة السعودي مع جامعة سيدني الأسترلي في اللقاء الذي جمع الفريقين بالأمس من أجل حسم المركز الخامس لصالحه.

يد الزمالك يواجه الوحدة السعودي في “سوبر جلوب”

وتضم قائمة فريق الزمالك المشاركة في البطولة كل من: كريم هنداوي ومحمود خليل فلفل وهشام السبكي وعمر الوكيل بكار ومصطفى بشير ومازن رضا وأحمد مؤمن دودو ويحيى الدرع وعلي هشام وحسن قداح ومحمد علاء لوكا ومحمد بسيوني مودي وسيف الدرع وأكرم يسري وحازم ممدوح وأحمد الأحمر وأحمد حسام ومحمد رمضان هتلر ووسام نوار وخالد وليد.

ويقود الفريق كلا من : الإسباني أوليفر روي مديرا فنيا وحمادة الروبي مدربا و حمادة عبد الباري مديرا إداريا و ماريو مدربا للأحمال وعمرو علي رئيسا للجهاز الطبي وماركو إخصائي العلاج الطبيعي ومصطفى السني مدلكا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى