أحدث الأخبار
أخر الأخبار

أهداف مباراة منتخب مصر الأوليمبي ضد منتخب جنوب إفريقيا 

أهداف مباراة منتخب مصر الأوليمبي ضد منتخب جنوب إفريقيا 

يقدم لكم موقع المصري نيوز نتيجة مباراة منتخب مصر الأوليمبي ضد منتخب جنوب إفريقيا حيث إلتقي منتخب الفراعنة نظيره الجنوب إفريقي مساء اليوم ضمن إستعدادات المنتخب الوطني لخوض بطولة أوليمبياد طوكيو 2021.

وخاض شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الوطني تلك المباراة بتشكيل مكون من :

حراسة المرمي : محمد صبحي.

خط الدفاع : أسامة جلال – محمد عبد السلام – محمد عبد المنعم.

خط الوسط : أحمد فتوح – أكرم توفيق –كريم العراقي – رمضان صبحي – إبراهيم عادل.

خط الهجوم : مصطفى محمد – أحمد ياسر ريان

أهداف مباراة منتخب مصر الأوليمبي ضد منتخب جنوب إفريقيا

ملخص المباراة : 

بداية هادئة من لاعبي المنتخبين في أولى دقائق المباراة ثم ركلة حرة مباشرة لجنوب إفريقيا بالقرب من حدود منطقة الجزاء، نفذت بتمريرة أرضية خادعة إلى داخل منطقة الجزاء لم ينجح الهجوم من الاستفادة منها لتمر مبارة إلى خارج حدود الملعب.

وشهدت الدقيقة 13 محاولة هجومية لمنتخب جنوب إفريقيا بانطلاقة على الجبهة اليمنى انتهت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء تمكن الدفاع من إبعادها في الوقت المناسب قبل أقدام المهاجم.

وفي الدقيقة 17 ركلة ركنية لجنوب إفريقيا على يسار مرمى مصر، نفذت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بشكل سريع إلى مناطق وسط الملعب.

وشهدت الدقيقة 18 تقدم المنتخب المصري بالهدف الأول بعد إنطلاقة سريعة من أحمد فتوح على الجبهة اليسرى أنهاها بعرضية متقنة إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها مصطفى محمد برأسية قوية وضعت الكرة داخل الشباك.

أهداف مباراة منتخب مصر الأوليمبي ضد منتخب جنوب إفريقيا

وعاد مصطفى محمد ليسجل هدفاً ثانيا، في الدقيقة 26، بعد تمريرة من إبراهيم عادل، لكن الحكم ألغى الهدف بداعي التسلل.

وفي الدقيقة 44 هدف محقق ضائع للمنتخب المصري بعد تسديدة رائعة عن طريق أحمد فتوح من داخل يمين منطقة الجزاء إرتدت من العارضة العلوية لمرمى جنوب إفريقيا.

ويحتسب حكم المباراة دقيقة واحدة وقت بدل ضائع لينتهي الشوط الأول بتقدم منتخب مصر بهدف دون رد

الشوط الثاني : 

سجل مصطفى محمد الهدف الثاني للفراعنة، في الدقيقة 54، بعد تمريرة سحرية من أحمد فتوح الظهير الأيسر، لينفرد مهاجم الفراعنة بحارس المرمى ويسدد الكرة بقوة في الشباك.

وتنتهي المباراة بفوز منتخب مصر الأوليمبي علي منتخب جنوب إفريقيا بهدفين نظيفين.

ويستهل منتخب مصر مشواره في دورة الألعاب الأولمبية بمواجهة منتخب إسبانيا في المجموعة الثالثة، والتي تضم أيضا المنتخبين الأرجنتيني والأسترالي.

أهداف مباراة منتخب مصر الأوليمبي ضد منتخب جنوب إفريقيا

وكان منتخب مصر قد تأهل إلى منافسات أولمبياد طوكيو عقب فوزه بكأس أمم أفريقيا لأقل من 23 عاما التي أقيمت في القاهرة في عام 2019.

وعلى الجانب الأخر، يبدأ منتخب جنوب أفريقيا مشواره في الأولمبياد بمواجهة منتخب اليابان صاحب الأرض، في المجموعة الأولى التي تضم أيضا المنتخبين الفرنسي والمكسيكي .

عماد سعد

محرر صحفي يختص بتغطية جميع الأخبار الرياضية والسياسية المحلية والعالمية والدوريات الأوروبية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى