أحدث الأخبار

الرئيس عبد الفتاح السيسي يتفقد تطوير الطرق والمحاور الجديدة في القاهرة 

الرئيس عبد الفتاح السيسي

الرئيس عبد الفتاح السيسي يتفقد تطوير الطرق والمحاور الجديدة في القاهرة حيث تفقد الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الجمعة، أعمال تطوير الطرق والمحاور الجديدة بالقاهرة الكبري التي تربط منطقة شرق القاهرة من محور الشهيد.

ومحور جيهان السادات، ومحور الميثاق، ومحور شينزو آبي المؤدي الى مدينة القاهرة الجديدة ومنها الى العاصمة الإدارية والمدن الجديدة.

وتوقف الرئيس عبد الفتاح السيسي لمناقشة العاملين بكوبري سمير غانم الجديد الذي يربط بين محور شينزو آبي والقاهرة الجديدة مروراً بمحور نجيب محفوظ، وذلك للاطلاع على الموقف التنفيذي وسير الأعمال بالمكان.

الرئيس عبد الفتاح السيسي يتفقد تطوير الطرق والمحاور الجديدة في القاهرة 

 وقام الرئيس عبد الفتاح السيسي، كذلك بالمرور على عدد من المحاور الجاري تطويرها حالياً في منطقة القاهرة الجديدة وهي محور مصطفي كامل، محور يوسف السباعي، محور طه حسين، ومحور السادات.

والذي يحتوي على ٣ أعمال صناعية وكباري سيارات وذلك لتحرير وتسهيل الحركة المرورية داخل تلك المناطق وكذلك وصولاً لسلسلة المدن الجديدة التي توجد في امتداد اتجاه شرق القاهرة والي العاصمة الإدارية الجديدة.

واطلع الرئيس عبد الفتاح السيسي، على أعمال إنشاء خطوط الانحدار الرئيسية لتطوير منظومة الصرف الصحي بمدينة القاهرة الجديدة.

والتي تتم بالتزامن مع إنشاء الطرق والمحاور الجديدة وذلك لنقل مياه الصرف الصحي بطريقة الانحدار بالخطوط الرئيسية إلى محطة المعالجة بالجبل الأصفر بمسارها بطريق السويس.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى