الرياضة

نتيجة مباراة الزمالك ضد توسكر الكيني في دوري أبطال إفريقيا

دوري أبطال إفريقيا

يقدم لكم موقع المصري نيوز نتيجة مباراة الزمالك ضد توسكر الكيني في مباراة دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا والتي انتهت بفوز نادي الزمالك بهدف مقابل لاشيء.

وبدأ الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك بتشكيل مكون من.

في حراسة المرمى: محمد ابو جبل

وفي خط الدفاع : أحمد فتوح – محمود حمدي “الونش” – محمود علاء – حمزة المثلوثي

وفي خط الوسط : طارق حامد – إمام عاشور – أحمد سيد “زيزو” – يوسف أوباما – أشرف بن شرقي

وفي خط الهجوم : سيف الدين الجزيري

وجلس على مقاعد البدلاء كل من: محمد عواد وعبد الله جمعة ومحمد عبد الشافي وحسام عبد المجيد وحازم إمام ومحمود عبد العزيز ومحمد أشرف “روقا” وإسلام جابر ومحمود عبد الرازق “شيكابالا”.

نتيجة مباراة الزمالك ضد توسكر الكيني في دوري أبطال إفريقيا

بدأت المباراة هادئة وانحصار للكرة في منتصف الملعب دون خطورة على كلا المرميين.

وفي الدقيقة 12 ركلة حرة لصالح فريق الزمالك في منتصف ملعب توسكر جهة اليسار نفذها زيزو عن طريق كرة عرضية الى داخل منطقة الجزاء ولكن أبعدها دفاع توسكر عن مناطق الخطورة.

وفي الدقيقة 29 نفذت الركلة الحرة عن طريق كرة عرضية الي داخل منطقة الجزاء قابلها ابراهيم جوشوا برأسية مرت بجوار القائم الأيسر.

وفي الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول أخطر فرص اللقاء لفريق الزمالك يوسف أوباما مر بشكل رائع يمين منطقة الجزاء ثم أرسل كرة عرضية أرضية لأشرف بنشرقي المنفرد بالمرمى من على حدود منطقة الــ 6 ياردات ولكن الأخير سدد الكرة بغرابة فأمسك بها الحارس بسهولة.

ومع بداية الشوط الثاني ومن كرة عرضية من أشرف بنشرقي من جهة اليسار قابلها إمام عاشور بتسديدة من داخل منطقة الجزاء ردت من القائم الأيسر.

وفي الدقيقة 48 أشرف بنشرقي مر بشكل رائع يسار منطقة الجزاء ثم سدد كرة رائعة بباطن القدم اليمنى من على حدود منطقة الــ 6 ياردات سكنت أعلى يسار المرمى.

وفي الدقيقة 64 هدف ملغي لصالح فريق الزمالك بداعي التسلل على محمود حمدي الونش.

وفي الدقيقة 82 انفراد تام بالمرمى من يوسف أوباما لاعب فريق الزمالك ولكنه سدد كرة أبعدها الحارس ثم ردت في يد أوباما احتسبت لمسة يد.

ويحتسب حكم المباراة دقيقتين وقت محتسب بدل من الضائع لتنتهي أحداث المباراة بفوز نادي الزمالك بهدف مقابل لاشيء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى