الرياضة

أخبار نادي الزمالك اليوم الثلاثاء 19_10_2021 

أخبار الزمالك

يقدم لكم موقع “المصري نيوز” أخبار نادي الزمالك اليوم الثلاثاء 19_10_2021  حيث إستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني تدريباته الجماعية على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي.

يأتي ذلك عقب العودة من الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق لمدة ٤٨ ساعة بعد الفوز على توسكر الكيني بهدف دون رد في ذهاب دور الـ٣٢ لبطولة دوري أبطال أفريقيا والتي أقيمت السبت الماضي في كينيا.

وفضل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، الانخراط في المران بشكل مباشر، وعدم خوض الفقرة البدنية المعتادة داخل الصالة الدولية بمقر النادي.

جاء قرار كارتيرون بعد حصول اللاعبين على راحة لمدة يومين بعد الفوز بهدف دون رد على توسكر الكيني في كينيا في ذهاب دور الـ٣٢ لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

مران الزمالك.. كارتيرون يحفز اللاعبين للفوز مجددا على توسكر

عقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك جلسة مطولة مع اللاعبين قبل انطلاق المران الجماعي مساء اليوم الثلاثاء بملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

أخبار نادي الزمالك اليوم الثلاثاء 19_10_2021

وتحدث كارتيرون مع اللاعبين عن أهمية مواجهة توسكر يوم الجمعة المقبل بإياب دور ال ٣٢ لدوري أبطال أفريقيا.

وطالب كارتيرون الجميع بمواصلة التركيز للفوز من أجل الصعود لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وفي نهاية الجلسة شرح كارتيرون للاعبين برنامج التدريبات خلال مران اليوم.

ومن المقرر ان يخوض الفريق مباراة العودة يوم الجمعة في تمام السابعة مساء على ملعب الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.

مران الزمالك.. طارق حامد ينتظم في التدريبات

انتظم طارق حامد لاعب وسط فريق الزمالك في التدريبات الجماعية مساء اليوم الثلاثاء على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء بشكل طبيعي رغم وفاة عمه أمس.

وحرص اللاعبون والجهاز الفني والإداري والطبي بالفريق على تقديم واجب التعازي للاعب بعد وفاة عمه أمس.

ومن المقرر أن يخوض الفريق مباراة العودة بدور ال32 بدوري أبطال إفريقيا أمام توسكر الكيني يوم الجمعة المقبل في تمام السابعة مساء على ملعب الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.

مران الزمالك.. كارتيرون يعقد جلسة مع سيسيه

حرص الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على عقد جلسة سريعة مع الإيفواري رزاق سيسيه لاعب الفريق في حضور الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي.

أخبار نادي الزمالك اليوم الثلاثاء 19_10_2021

وقام كارتيرون بالحديث مع سيسيه واطمأن على البرنامج التأهيلي والتجهيزي الموضوع له

كما حرص الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي على توضيح آخر التطورات الخاصة بحالة اللاعب للمدير الفني.

مران الزمالك.. فقرة بدنية خفيفة للاعبين

خصص الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون فقرة بدنية خفيفة للاعبين في بداية المران مساء اليوم الثلاثاء بملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وخاض اللاعبون تدريبات بالجري الخفيف أعقبها بعض التدريبات بالكرة، وذلك تحت إشراف فيرناندو مخطط الأحمال ومساعده أحمد عصمت.

والمقرر أن يخوض الفريق مباراة الإياب أمام توسكر الكيني بدور ال32 لدوري أبطال إفريقيا يوم الجمعة المقبل في تمام السابعة مساء على ملعب الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى