أحدث الأخبار

الزمالك ينتظم في معسكر مغلق غدًا الأحد استعدادًا لمواجهة إنبي

اخبار الزمالك

صرح عمرو أبو العز المدير الإداري بان الزمالك،ينتظم في معسكر مغلق غدًا الأحد استعدادًا لمواجهة إنبي غدا الأحد بالدوري الممتاز بأحد الفنادق بالقاهرة .

وأضاف أبو العز أن الفريق سيخوض مرانه غدا الأحد على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي في الثالثة عصرا، ثم ينتظم الفريق بعدها في المعسكر المغلق.

خاض محمد أشرف روقا ومحمد أوناجم لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فقرة تدريبات إضافية عقب انتهاء مران الفريق مساء اليوم السبت على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا لمواجهة إنبي الثلاثاء المقبل بالجولة الأولي لبطولة الدوري الممتاز.

الزمالك ينتظم في معسكر مغلق غدًا الأحد استعدادًا لمواجهة إنبي

وجاءت الفقرة الإضافية لثنائي الفريق، عبارة عن تسديد على المرمي والذي كان يتواجد به محمد عواد حارس المرمى.

وظهر الثنائي بشكل مميز من خلال التسديد بإتقان سواء من مسافات قريبة أو بعيدة ، كما تألق عواد الذي تصدى لكرات عديدة ببراعة.

وتدرب اللاعبون خلال هذه الفقرة على بعض خطط اللعب والجوانب الفنية استعدادا لمواجهة إنبي الثلاثاء المقبل بالجولة الأولي لبطولة الدوري الممتاز.

وفي نهاية المران خاضت المجموعة تقسيمة قوية تحت إشراف الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني، وظهر خلالها جميع العناصر بجاهزية قوية فنيا وبدنيا.

ويلتقي الزمالك نظيرة إنبي مساء الثلاثاء المقبل في الجولة الأولي من بطولة الدوري على ملعب بتروسبورت.

كان الزمالك قد تأهل لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، بعد فوزه على توسكر الكيني، برباعية نظيفة في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس الجمعة باستاد الجيش ببرج العرب، في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى