أحدث الأخبارأخبار الزمالكالدوري المصريالكأس
أخر الأخبار

تعديل موعد مباراتي الزمالك والمقاصة في الدوري والكأس

تعديل موعد مباراتي الزمالك والمقاصة في الدوري والكأس

أكد الدكتور منتصر الرملاوي المدير الإداري للفريق الأول لكرة القدم  أن اتحاد الكرة أخطر النادي اليوم بتعديل موعد مباراتي الزمالك والمقاصة في الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز ودور الثمانية لكأس مصر.

وأضاف الرملاوي أنه تقرر إقامة مباراة الفريقين في دور الثمانية لكأس مصر يوم 22 يونيو الجاري في السابعة مساءً بدلا من إقامتها في الخامسة مساءً باستاد السويس الجديد.

كما قرر اتحاد الكرة إقامة مباراة الفريقين في الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري، يوم 28 يونيو الجاري في السابعة مساءً باستاد الجيش بالسويس بدلا من اقامتها في الخامسة مساءً.

تعديل موعد مباراتي الزمالك والمقاصة في الدوري والكأس

وكان اتحاد الكرة سبق وقام بتعديل موعد مباراة الزمالك أمام مصر للمقاصة في الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري لتقام يوم الإثنين 28 يونيو في تمام الساعة الخامسة مساءً على ملعب إستاد السويس بدلا من إقامتها في التاسعة مساءً

وقرر اتحاد الكرة أيضا تعديل موعد مباراة الفريق أمام مصر للمقاصة في دور الثمانية لبطولة كأس مصر لتقام يوم 22 يونيو في تمام الساعة الخامسة مساءً على ملعب إستاد السويس بدلا من إقامتها في التاسعة مساءً قبل أن يتم تعديل المواعيد مجددا اليوم.

ويواصل الفريق تدريباته استعدادا للقاء أسوان المقرر له الخميس المقبل، في الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري، والتي ستقام باستاد القاهرة الدولي.

تعديل موعد مباراتي الزمالك والمقاصة في الدوري والكأس

وفي سياق متصل خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك برنامجا بدنيا خلال تدريبات الفريق مساء اليوم الإثنين، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بملعب النادي.

وتولى البرتغالي فيرناندو مدرب الأحمال بالفريق الإشراف على تنفيذ البرنامج البدني للاعبين.
ويسعى الجهاز الفني للزمالك، بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون لرفع معدلات اللياقة البدنية للاعبين، وذلك قبل استئناف مباريات الدوري الممتاز في الفترة المقبلة.

ويواصل الفريق تدريباته استعدادا للقاء أسوان المقرر له الخميس المقبل، في الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري، باستاد القاهرة الدولي.

ويحتل الزمالك صدارة جدول ترتيب الدوري المصري قمة برصيد 55 نقطة جمعها من 25 مباراة.

عماد سعد

محرر صحفي يختص بتغطية جميع الأخبار الرياضية والسياسية المحلية والعالمية والدوريات الأوروبية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى