أحدث الأخبار

موعد مباراة الأهلي القادمة في نص نهائي دوري أبطال إفريقيا

دوري أبطال إفريقيا

كتب / عماد سعد

يقدم لكم المصري نيوز موعد مباراة الأهلي القادمة في نص نهائي دوري أبطال إفريقيا حيث  يلتقى النادي الأهلي مع فريق وفاق سطيف الجزائري في نصف نهائي دورى أبطال إفريقيا وذلك بعد التعادل مع الرجاء المغربي بهدف لكل منهما وثلاثة أهداف مقابل هدفين بمجموع الذهاب والإياب ليتأهل النادي الأهلي رسميا إلي نصف النهائي.

نتيجة مباراة الاهلي اليوم ضد الرجاء المغربي في دوري أبطال أفريقيا

شهدت الدقيقة 6 هدف أول افريق الرجاء المغربي بعد أن أرسل محسن متولي تمريرة عرضية من جهة اليمين ارتقى لها نجوما من أمام المرمى الخالي من الرقابة وأسكنها في الشباك.

وفي الدقيقة 7 طاهر محمد أرسل تمريرة عرضية من جهة اليسار وحولها أليو ديانج براسية من داخل منطقة الجزواء مرت فوق العارضة لخارج الملعب.

وفي الدقيقة 11 حسين الشحات توغل داخل منطقة الجزاء ولكنه سقط داخل منطقة الجزاء بعد تدخل من محسن متولي ومطالبة لاعبو الأهلي بركلة جزاء وحكم اللقاء أمر باستئناف المباراة.

وبعد العودة لتقنية الڤار يحتسب حكم اللقاء ضربة جزاء للنادي الأهلي ينفذها على معلول ولكن يتصدي لها حارس المرمي انس الزنيتي

وفي الدقيقة 43 يحرز النادي الاهلي هدف التعادل بعد ركنية متقنه من على معلول يستقبلها محمد عبد المنعم رأسية رائعة تسكن الشباك

يذكر أن النادي الأهلى قد فاز علي الرجاء المغربي في مباراة الذهاب بنتيجة (2/1) .

أما مباراة الإياب التي أقيمت اليوم في تمام الساعه الثانية عشر بعد منتصف الليل أنتهت بالتعادل الإيجابي للفريقين بهدف لكل منها.

وعلي الجانب الآخر تعادل فريق وفاق سطيف الجزائري مع الترجي في مباراة الذهاب تعادلاً سلبياً.

فيما انتهت مباراة الإياب بفوز وفاق سطيف بهدف وحيد علي ملعب الترجي التونسي.

موعد مباراة الأهلي القادمة في نص نهائي دوري أبطال إفريقيا

تقام مباراة الأهلي ضد وفاق سطيف الجزائري في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم الجمعة الموافق 5 من مايو 2022 وذلك في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة علي ملعب إستاد القاهرة الدولي

وتنقل المباراة عبر أثير مجموعة قنوات بي ان سبورت الرياضيه وتحديدا قناة بي ان سبورت الرياضيه 3 الناقل الحصري لمباريات بطولة دوري أبطال إفريقيا

موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري المصري 

يلتقي النادي الأهلي مع فريق طلائع الجيش في الدوري المصري وذلك يوم الأربعاء الموافق 27 من أبريل علي ملعب السلام بالقاهرة وذلك في إطار منافسات الجولة السادسة عشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وتنقل المباراة عبر أثير مجموعة قنوات أون تايم سبورت الرياضيه 1 الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري

وتقام المباراة في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى