أحدث الأخبار

رسميا تشافي هيرنانديز مديرا فنيا لبرشلونة

رسميا تشافي هيرنانديز مديرا فنيا لبرشلونة

 

‏أعلن نادي السد القطري الجمعة موافقته على انتقال مدربه الإسباني تشافي هيرنانديز للإشراف على ناديه السابق برشلونة الإسباني.

‏وكتب على الحساب الرسمي للنادي على تويتر عن المدير التنفيذي للنادي “موافقة إدارة السد على انتقال تشافي لبرشلونة بعد دفع قيمة الشرط الجزائي المنصوص في عقده…‎

‏وأضاف: ‎تشافي أبلغنا في الايام الماضية برغبته في خوض تجربة ‎برشلونة في هذا الوقت بالتحديد بسبب المرحلة الحرجة التي يمر بها ناديه المفضل ونحن نتفهم ذلك وقررنا عدم الوقوف في طريق رغبته.

وكانت مصادر قد أشارت إلى أن تشافي قدم ثلاث طلبات لمجلس إدارة برشلونة قبل تولي مهمة تدريب الفريق..

‏وعن طلبات تشافي الأولى ألا وهي الموافقة على جلب 7 مساعدين من جهازه الحالي مع السد.

رسميا تشافي هيرنانديز مديرا فنيا لبرشلونة

حيث سيحضر رفقة المدربين المساعدين أوسكار هيرنانديز وسيرجيو أليغري، وإيفان توريس المعد البدني، والثلاثي ديفيد براتس وتوني لوبو وسيرجيو غارسيا كمحللين أداء، وكارلوس توجيرا للعلاج الطبيعي”.

‏أما الطلب الثاني فيتعلق بإعادة هيكلة الخدمات الطبية للنادي بسبب كثرة الإصابات التي تعرض لها اللاعبون في الفترة الماضية، وتعيين ريكارد برونا رئيسا للخدمات الطبية في النادي حسب خبرته في هذا المجال.

‏والطلب الثالث تجديد عقد عثمان ديمبيلي حيث يرى ‎تشافي أن الجناح الفرنسي لاعب متكامل وسيكون مفيدا في تشكيل ‎برشلونة تحت قيادته كما طلب التعاقد مع جناح مميز في أسرع وقت ممكن ويبدو أن رحيم إسترلينغ لاعب مانشستر سيتي هو أحد الخيارات على طاولة النادي.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى