أحدث الأخبار

الزمالك 2001 يهزم إيسترن كومباني في بطولة الجمهورية

الزمالك 2001 يهزم إيسترن كومباني في بطولة الجمهورية حيث حقق الفارس الابيض مواليد 2001 الفوز على فريق إيسترن كومباني بهدف دون رد، وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب الأخير بالجولة الثامنة لبطولة الجمهورية.

أحرز هدف الزمالك في لقاء اليوم، حسام عبد المجيد.

وشهد اللقاء المشاركة الأولى للاعب حسام أشرف مع فريق 2001 هذا الموسم، عقب انتهاء إيقافه من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” لمدة 4 شهور.

من جانبه، أكد محمد مصطفى ممس المدير الفني للفريق، أن اللاعبين قدموا أداء طيبا خلال لقاء اليوم أمام إيسترن كومباني ، وظهروا بشكل وروح عالية خاصة بعد الخسارة الأخيرة في الجولة السابقة أمام الجونة بهدف دون رد.

الزمالك 2001 يهزم إيسترن كومباني في بطولة الجمهورية

كما أشار ممس إلى أن الفريق كان بإمكانه الفوز بأكثر من هدف اليوم ، لولا سوء التوفيق.

وعن المشاركة الأولي لحسام أشرف عقب انتهاء إيقافه، شدد ممس على أن اداء اللاعب اليوم كان جيدا خاصة في الظهور الأول له بعد فترة غياب طويلة ، مشيرا إلى أن اللاعب يمتلك إمكانات كبيرة ، وينتظر منه الأفضل خلال الفترة المقبلة.

ويقود الجهاز الفني لفريق زمالك 2001: محمد مصطفى “ممس” مدربا، سامى عبد الحليم مدربا مساعدا، أحمد زكريا مدربا مساعدا، حسنى مسعد مدرب حراس مرمى، حمدى يوسف إداريا، مصطفى عزب أخصائى علاج طبيعى، ومصطفى محمود مخطط الأحمال ورفعت حمدي مهمات.

نقلا عن الموقع الرسمي لنادي الزمالك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى