أحدث الأخبار

نتيجة مباراة تشيلسي أمام كريستال بالاس في كأس الإتحاد الإنجليزي

 

يقدم لكم موقع المصري نيوز نتيجة مباراة تشيلسي أمام كريستال بالاس في كأس الإتحاد الإنجليزي حيث إلتقي الفريقين معا اليوم الأحد في نصف النهائي، على أرضية ملعب ” ويمبيلي “.

وخاض فريق تشيلسي تلك المباراة بتشكيل مكون من 

حراسة المرمى : ميندي

خط الدفاع : روديجر – كريستنسن – أزبيليكويتا

خط الوسط : ألونسو – كوفاسيتش – جورجينيو – جيمس

خط الهجوم : ماونت – فيرنر

هافيرتز

بينما جاءت تشكيلة كريستال بالاس كالتالي :

حراسة المرمى : بوتلاند

خط الدفاع : ميتشيل – جيهي – أندرسن – وارد

خطةالوسط : مكارثر – كوياتي – شلوب

خط الهجوم : زاها – ماتيتا – إيز

نتيجة مباراة تشيلسي أمام كريستال بالاس في كأس الإتحاد الإنجليزي

ملخص المباراة :

سجل روبن لوفتوس تشيك هدف التقدم لصالح تشيلسي في الدقيقة 65، وذلك بعدما أطلق تسديدة رائعة من داخل منطقة الجزاء سكنت الشباك.

وفي الدقيقة 76 سجل ماسون ماونت هدف ثاني لصالح البلوز، بعدما استلم الكرة من داخل منطقة الجزاء قبل أن يسددها أرضية في شباك الحارس.

وتنتهي المباراة بفوز تشيلسي علي نظيره كريستال بالاس بهدفين مقابل لاشيء وبذلك يتأهل فريق تشيلسي إلى نهائي كأس الإتحاد الإنجليزي، عقب الفوز على كريستال بالاس بهدفين دون رد،

ويضرب تشيلسي موعدا مع نظيره ليفربول في النهائي، الذي من المقرر أن يقام على ملعب ” ويمبيلي ” في العاصمة البريطانية لندن، يوم 14 مايو المقبل.

نتيجة مباراة تشيلسي أمام كريستال بالاس في كأس الإتحاد الإنجليزي

وقال توماس توخيل في تصريحات صحفية، بعد التأهل الى نهائي كأس الإتحاد الإنجليزي ،، سنكون مستعدين لمواجهة ليفربول، والأمر لم يكن سهلاً

وقال المدرب:”لم يكن الأمر سهلاً لأننا لعبنا ثلاث مباريات في ثلاث مسابقات مختلفة، وكان تحدياً بدنيًا كبيراً، فنحن الفريق الذي يتمتع بأكبر عدد من الدقائق في أوروبا على ما أعتقد، وكذلك تحدي عقلي”.

وأضاف:”اعتقدت أن الأداء كان جيداً للغاية وخطيرًا للغاية، لقد كنا منتبهين لهجماتهم المرتدة، كان الأمر صعباً، غير الخصم نظامه مرتين، ولا يمكنك أن تفقد التركيز لمدة دقيقة “.

واستطرد:” لوفتوس تشيك؟ كان قوياً للغاية في المباريات ضد ساوثهامبتون وريال مدريد، كان يستحق أن يبدأ لكننا توقعنا أن يكون لروبن تأثير كبير على مقاعد البدلاء، أنا سعيد جداً”.

وزاد:”لقد أخفى لوفتوس تشيك موهبته وإمكانياته لفترة طويلة في مسيرته. إنه قادر على تقديم العروض التي يراها الجميع على أرض الملعب. بالنسبة له يستمر نمو ثقته خطوة بخطوة”.

وأتم:” مواجهة ليفربول في النهائي؟ أنا سعيد لأن أكون جزءًا من النهائي مرة أخرة، لا يمكنني أن أكون أكثر حماسًا وفخرًا لأنها مسابقة ضخمة، سنكون مستعدين”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى