فن

قائمة مسلسلات رمضان 2023 وأبطال الأعمال

مواعيد مسلسلات رمضان 2023

بالتزامن مع اقتراب شهر رمضان 2023، يبحث عشاق ومحبي الأعمال الفنية عن مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2023.

جميع مواقع التصوير تعمل على ساق وقدم للانتهاء من تصوير جميع الأعمال الرمضانية المقرر عرضها هذا العام سريعا، في ظل حالة من النشاط تسيطر على الجميع قبل حلول شهر رمضان المبارك.

قائمة مسلسلات رمضان 2023 وأبطال الأعمال

 

وتشهد الأعمال الرمضانية هذا العام مشاركة العديد من النجوم في عدد كبير من الأعمال الدرامية المختلفة.

من خلال هذه السطور سوف نرصد لكم قائمة مسلسلات رمضان 2023 كاملة مع عرض مفصل عن مواعيد عرض المسلسلات في شهر رمضان القادم.

قائمة مسلسلات رمضان 2023

أيام معدودة تفصلنا عن شهر رمضان الكريم 2023، وفي خلال هذه الفترة انتهت معظم الأعمال الفنية من التصوير وإجراء التجهيزات اللازمة، استعدادا لعرضها منذ بداية شهر رمضان 2023.

وكان العديد من النجوم وصناع الأعمال الرمضانية قد انتهوا بالفعل من الاستقرار على الأسماء النهائية لها، ويشهد الموسم الرمضاني 2023 تنوع كبير بين الأعمال الدرامية والفنية والكوميديا.

كان لأعمال الأكشن والمسلسلات الوطنية والدينية والاجتماعية نصيبا كبيرا في الموسم الرمضاني هذا العام، بالإضافة إلى بعض أعمال السيرة الذاتية التي تستمتعون بمشاهدتها طوال شهر رمضان المبارك.

مسلسل العمدة

يشارك الفنان محمد رمضان في هذا الموسم الرمضاني من خلال “مسلسل العمدة”، الذي تدور أحداثه حول رجل مصري يجمع بين العديد من الزوجات في آن واحد ويعيش في السيدة زينب.

يشارك في العمل أيضا عدد كبير من النجوم مثل “مي كساب ، هالة صدقي، زينة، إيمان العاصي، منة فضالي، منذر رياحنة، بيومي فؤاد، طارق الدسوقي، أحمد فهيم وعصام السقا وغيرهم من النجوم”، المسلسل أيضا من تأليف وإخراج محمد سامي.

مسلسل حمد الله على السلامة

العمل بطولة الفنانة يسرا ويشارك فيه عدد كبير من النجوم مثل: “شيماء سيف، محمود حجازي، محمد ثروت، آدم الشرقاوي، مايان السيد، صفاء جلال”، المسلسل من تأليف محمد ذو الفقار وإخراج عمرو صلاح.

مسلسل ستهم

المسلسل من بطولة الفنانة روجينا ويشارك في العمل كل من “نانسي صلاح، ياسين التهامي، محمد عبد الحافظ، إبراهيم السمان، جهاد سعد، أحمد الرافعي، المسلسل من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج رؤوف عبد العزيز.

مسلسل عملة نادرة

عملة نادر عمل فني بطولة الفنانة نيللي كريم وجمال سليمان، المسلسل أيضا من تأليف مدحت العدل وإخراج محمد جمال العدل..

ويشارك في العمل عدد كبير من نجوم الفن مثل “كمال أو رية، جومانا مراد، أحمد عيد، فريدة سيف النصر، محمد لطفي، ندي موسي، إيمي إسلام، مريم الخشت، محمد فهيم ورمزي العدل”.

مسلسل الكتيبة 101

المسلسل من بطولة آسر ياسين، أحمد صلاح حسني، وفاء عامر، فتحي عبد الوهاب وعمرو يوسف، وهو من إخراج محمد سلامة وتأليف إياد صالح، وتدور أحداثه حول مجهودات الكتيبة 101 في محاربة التكفيريين والتصدي داخل لتطهير سيناء.

مسلسل الصفارة

المسلسل للمؤلف أحمد أمين ومن إخراج علاء إسماعيل، وهو من بطولة أحمد أمين، آية سماحة، طه دسوقي، إنعام سالوسة، حاتم صلاح، ومحمود البزاوي، العمل من الأعمال الكوميدية التي ستضيف البهجة لشهر رمضان الكريم.

مسلسل الكبير أوي الجزء 7

العمل من تأليف مصطفى صقر ومحمد عز الدين وإخراج أحمد الجندي، المسلسل بطولة أحمد مكي، رحمة أحمد فرج وعدد كبير من النجوم مثل ” حسين أبو حجاج، هشام إسماعيل، بيومي فؤاد، محمد سلام، عبد الرحمن حسن، مصطفي غريب، كمال أبو رية، ليلي عز العرب، سماء إبراهيم.

مسلسل سوق الكانتو

المسلسل بطولة الفنان أمير كرارة ومي عز الدين، ويشارك في العمل عدد كبير من النجوم مثل “فتحي عبد الوهاب، مها نصار، محمود البزاوي، كمال أبو رية، شريف إدريس، ضياء عبد الخالق، عبد العزيز مخيون، سلوي عثمان، ثراء جبيل، أحمد التهامي”.

مسلسل تحت الوصاية

المسلسل من الأعمال الدرامية التي تدخل السباق الرمضاني هذا العام، وهو بطولة الفنانة مني زكي، دياب ، نسرين أمين وعدد آخر من النجوم الكبار مثل “رشدي الشامي، خالد كمال، مها نصار، محمد عبد العظيم، أحمد خالد صالح، ثراء جبيل، علي الطيب”.

مسلسل مذكرات زوج

العمل من إخراج تامر نادي وتأليف محمد سليمان عبد المالك وأحمد بهجت “مؤلف الرواية”، ومن بطولة طارق لطفي، خالد الصاوي، سماء إبراهيم، عائشة بن أحمد، نور النبوي، هناء الشوربجي”.

مسلسل الإمام الشافعي

المسلسل من بطولة خالد النبوي وتأليف محمد هشام عبية وإخراج الليث حجو، يشارك في العمل كل من “أروي جودة، نضال الشافعي، خالد القيش، خالد أنور، أحمد الرافعي، حمزة العيلي، فرح بسيسو، سلمي أبو ضيف.

مسلسل تغيير جو

المسلسل من تأليف منى الشيمي وإخراج مريم أبو عوف، يشارك في العمل عدد كبير من النجوم “منة شلبي، أحمد مالك، ماجدة زكي، إياد نصار، شيرين.

مسلسل علاقات مشروعة

المسلسل من نوعية الأعمال التي تتكون من 15 حلقة، العمل بطولة ياسر جلال ومن إخراج خالد مرعي، يشارك في العمل عدد من النجوم مثل “ميمي جمال، داليا مصطفي، مي عمر، مراد مكرم وعدد كبير من الوجوه الشابة”.

مسلسل صراع الفصول

المسلسل بطولة الفنانة دنيا سمير غانم، يتكون المسلسل من 15 حلقة، ويشارك في العمل كل من “بيومي فؤاد، سيد رجب، محمد سلام وغيرهم من كبار النجوم”.

مسلسل كشف مستعجل

المسلسل من تأليف إيهاب بليبل وبطولة مصطفى خاطر، يشارك في البطولة محمد عبد الرحمن، ويعتبر من الأعمال الكوميدية المبهجة ويتكون من 15 حلقة.

مسلسل جميلة

العمل من بطولة ريهام حجاج ويشارك في المسلسل كل من “عبير صبري، أحمد وفيق” وغيرهم من النجوم، وهو من إخراج سامح عبد العزيز.

مسلسل رمضان كريم 2

المسلسل من بطولة سيد رجب، نجلاء بدر، سلوى عثمان، محمد لطفي وغيرهم من كبار النجوم والشباب، وهو من إخراج سامح عبد العزيز.

مسلسل ضرب نار

المسلسل بطولة الثنائي أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز، وهو من أقوي مسلسلات رمضان 2023 نظرا لأنه يجمع بين اللونين الشعبي والصعيدي.

يشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والفنانين منهم سهير المرشدي وعدد آخر من النجوم والوجوه الشابة.

مسلسل بابا المجال

المسلسل يعتبر من الأعمال الاجتماعية الكوميدية المليئة بحالة من الإثارة والتشويق، وهو من بطولة مصطفي شعبان ونسرين أمين.

كما يشارك في العمل عدد كبير من الفنانين والنجوم الكبار منهم “سوسن بدر، جومانا مراد، باسم سمرة، رياض الخولي.

 

شاهد أيضا:

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى