أحدث الأخبار

سبب سجن عبد الله بن دغيثر

نذكر أهم التفاصيل عن سبب سجن عبد الله بن دغيثر، جيث يعد من الأسماء المشهورة في المملكة العربية السعودية والغنية عن التعريف، حيث انه من أشهر العائلات بالسعودية، والجدير بالذكر أن أسرته احتلت مناصب عديدة بالدولة، يعد عبد الله بن دغيثر من أشهر اغنياء السعودية يبلغ من العمر54 عاما ولديه 14 ولد، انتشرت الآونة الأخيرة خبر سجن عبد الله بن دغيثر ولكن بدون وضوح اي اسباب، لذا سنعرض في مقالنا أهم التفاصيل الخاصة بذلك الموضوع.

سبب حبس عبد الله بن دغيثر

أعلنت الحكومة السعودية أنه تم حبس عبد الله بن دغيثر بسبب خلافات نشبت بينه وبين رئيس نادي الإبل فهد بن حثلين، حيث يعد هذا الرجل من الأشخاص المقربين لولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، والجدير بالذكر ان هذا الخلاف كان سببه اعلان الشيخ عبد الله بن دغيثر عن مشاركة منقية لطامات بمهرجان قطر لابل وهذا ما رفضه رئيس نادي الهجن، وحتى الآن لم يتم الإفراج عنه ولكن هناك أنباء أخرى أنه خرج من محبسه بعد سجن طالت مدته الى 10 شهور تقريباً.

السيرة الذاتية للشيخ عبد الله بن دغيثر

  • من مواليد المملكة العربية السعودية يبلغ من العمر 54 عاما، متزوج ولديه 14 ولد.
  • صاحب Latam Monqeth الشهير للإبل.
  • مسك العديد من المناصب المهمة واستطاع خلال وقت قصير ان يكون من أشهر الرجال على مستوى المملكة العربية السعودية ودول الخليج العربي.
  • تعود أصول عائلته إلى أشهر القبائل العربية القديمة وهي قبائل العدنان.
  • معروف بحبه الكبير للإبل، واستمتاعه بخوض اي احتفالات او صفقات خاصة بالإبل، وقد نشأ جميع اولاده على حبهم للإبل.

إلى هنا نكون قد انتهينا من مقالنا، كما نكون قد عرضنا كافة التفاصيل عن سبب سجن عبد الله بن دغيثر وعرضنا بعض الأقاويل التي قيلت في سبب سجنه كما عرضنا سيرته الذاتية وبعض التفاصيل المتعلقة بحياته.

اقرأ أيضا:المحكمة العليا تعلن براءة الخليفي من قضية حقوق كأس العالم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى