أحدث الأخبار
أخر الأخبار

مشوار طائرة الزمالك في كأس مصر من البداية وحتى التتويج باللقب

أخبار الزمالك

يقدم لكم موقع المصري نيوز مشوار طائرة الزمالك في كأس مصر من البداية وحتى التتويج باللقب حيث توج الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي الزمالك، بلقب كأس مصر بعد الفوز على الأهلي في النهائي بنتيجة 3-2 في عدد الأشواط.

وافتتح الزمالك مشواره بالبطولة بالفوز على سبورتنج بنتيجة 3 – 0 في دور الـ32، وبعدها واصل الفريق مسيرته وفاز على دلفي السكندري بنتيجة 3-0 في اللقاء الذي جمعهما بدور الـ16.

وأكمل الزمالك مشواره الثابت نحو اللقب بالفوز على الفيوم بنتيجة 3-0 في لقاء الدور ربع النهائي، قبل أن يهزم طلائع الجيش بنتيجة 3-1 في الدور نصف النهائي.

مشوار طائرة الزمالك في كأس مصر من البداية وحتى التتويج باللقب

وقدم رجال الزمالك مباراة رائعة أمام الأهلي في النهائي واستطاع الفريق أن يفوز بنتيجة 3-2 في عدد الأشواط، ليتوج الفارس الأبيض باللقب

وفي سياق متصل أعرب هشام قطب المدرب العام للفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك، عن سعادته بتتويج الفريق بلقب كأس مصر.

وأكد قطب في تصريحات خاصة للموقع الرسمي، أن فريقه قدم مباراة قوية خلال أشواط المباراة الخمسة وكان الأحق والأجدر بتحقيق الانتصار واعتلاء منصات التتويج.

وقال إن الفريق استطاع أن يحسم أول شوطين في اللقاء، واستعجال الفريق في حسم الشوط الثالث أدى إلى فقدان التركيز في بعض فتراته مما تسبب في خسارة الشوط.

مشوار طائرة الزمالك في كأس مصر من البداية وحتى التتويج باللقب

وأشار إلى أنه لم يشعر بالقلق بعد تعادل الأهلي مع الزمالك في عدد الأشواط، مشيرا إلى أن العامل البدني لدى لاعبي الأهلي انخفض بشكل كبير ، والزمالك نجح في استغلال ذلك واستطاع الفريق أن يحسم الشوط الخامس لصالح والتتويج باللقب.

وأشاد مدرب الزمالك بمستوى وأداء اللاعبين في لقاء اليوم، موجها لهم الشكر بعد الأداء الرجولي أمام الأهلي الذي يمتلك لاعبين محترفين على عكس الزمالك الذي يعتمد على أبنائه.

ويقود الزمالك المدير الفني محمد اللقاني، ويعاونه هشام قطب مدربا عاما، ووليد عبدالعال مدربا، وأحمد سعودي طبيبا، وهشام وهبة إخصائي العلاج الطبيعي، وأحمد شعلان مديرا إداريا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى