أحدث الأخبار

اخبار نادي الزمالك اليوم الثلاثاء 7-12-2021

يقدم لكم موقع المصري نيوز اخبار نادي الزمالك اليوم الثلاثاء 7-12-2021 حيث يستعد الفارس الابيض لخوض مباريات الدوري المصري الممتاز بمواجهة فريق المقاولون العرب بالجولة السابعة

ونستعرض معكم الان كواليس تدريبات الفريق اليوم حيث جاءت على النحو التالي 

لاعبو الزمالك يخوضون تدريبات تأهيلية وإطالات

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مجموعة من التدريبات التأهيلية والإطالات في مجمع الصالات قبل انطلاق التدريبات الجماعية للأبيض اليوم الثلاثاء.

وركز الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق على رفع الحالة البدنية للاعبين قبل استئناف مباريات بطولة الدوري الممتاز.

كارتيرون يعقد جلسة مع اللاعبين

عقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة سريعة مع اللاعبين، قبل انطلاق التدريبات الجماعية للأببض اليوم الثلاثاء.

وشهدت الجلسة حديث سريع بين المدير الفني واللاعبين عن أهمية المرحلة المقبلة بخصوص الاستعداد والتحضير لمباريات الفريق ببطولة الدوري الممتاز.

اخبار نادي الزمالك اليوم الثلاثاء 7-12-2021

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك

 مجموعة من التدريبات البدنية الشاقة على هامش المران الجماعي للأبيض اليوم الثلاثاء على ملعب النادي بملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي.

وقسم الجهاز الفني للزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون التدريبات إلى أكثر من فقرة بالكرة وبدون الكرة، حيث ركز على رفع الحمل البدني للفريق خلال المران.

تدريبات قوية لحراس الزمالك

خاض الرباعي محمد عواد ومحمد أبو جبل والسيد عطية ومعاذ عطية حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات بدنية شاقة خلال مران اليوم الثلاثاء.

وشهد مران الحراس مجموعة من التدريبات البدنية القوية، بجانب فقرة فنية خاصة للتعامل مع الكرات العرضية والتصويبات من المسافات القريبة.

اخبار نادي الزمالك اليوم الثلاثاء 7-12-2021

عبد الشافي يواصل برنامجه التأهيلي في “الجيم”

واصل محمد عبد الشافي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك برنامجه التأهيلي، على هامش التدريبات الجماعية للأبيض اليوم الثلاثاء بملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي.

وخاض عبد الشافي مجموعة من التدريبات التأهيلية في صالة الجيمانزيوم ضمن البرنامج التأهيلي الموضوع له من الجهاز الطبي للفريق.

فقرة فنية خاصة للاعبين بإشراف كارتيرون

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فقرة فنية، على هامش التدريبات الجماعية للأبيض اليوم الثلاثاء بملعب النادي.

وركز الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق، في المران على عمل الضغط واستخلاص الكرة بشكل سريع ثم بناء الهجمة، حيث قسم كارتيرون اللاعبين إلى ٤ مجموعات لتنفيذ هذه الفقرة.

اخبار نادي الزمالك اليوم الثلاثاء 7-12-2021

“شيكابالا” ينتظم في مران الزمالك

انتظم محمود عبد الرزاق “شيكابالا” لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية للأبيض اليوم الثلاثاء.

وشارك “شيكابالا” في التدريبات الجماعية بصورة طبيعية بعدما غاب عن مران أمس الإثنين، بسبب خوضه لبعض التدريبات التأهيلية في صالة الجيمانزيوم عقب مشاركته في المباراة الودية أمام بايونير

ويواصل الفريق استعداداته لمواجهة المقاولون العرب المقررة إقامتها يوم ٢١ ديسمبر الحالي ضمن مواجهات الجولة السادسة من مسابقة الدوري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى