أحدث الأخبار

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وليستر سيتي بث مباشر اليوم 26-12-2021

يقدم لكم موقع المصري نيوز الرياضي للبث المباشر للمباريات  مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وليستر سيتي بث مباشر اليوم 26-12-2021 ضمن منافسات بطولة الدورى الإنجليزي لموسم 2021-2022.

وتنطلق مباراة مانشستر سيتي وليستر سيتي في الخامسة مساءا اليوم الأحد على ملعب الاتحاد ، معقل السيتزين ضمن منافسات الجولة ال19 لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

يلا شوت بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وليستر سيتي، يلا كورة بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وليستر سيتي,كورة اون لاين بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وليستر سيتي،

 كورة لايف بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وليستر سيتي، ايجي ناو بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وليستر سيتي، ايجي بست بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وليستر سيتي، كورة ستار بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وليستر سيتي، كورة جول بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وليستر سيتي,

ايجي كورة مباراة مانشستر سيتي وليستر سيتي، يلا شوت حصري بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وليستر سيتي,  الاسطورة للبث المباشر مباراة مانشستر سيتي وليستر سيتي، مباريات اليوم بث مباشر يوتيوب، الفجر الرياضي مباراة مانشستر سيتي وليستر سيتي.

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وليستر سيتي بث مباشر اليوم 26-12-2021

ويحتل مانشستر سيتي المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 44 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن ليفربول الوصيف من خلال خوضه 18 مباراة حيث حقق الفوز في 14 مباراة وتعادل 2 وخسر مثلهم.

في المقابل يحتل ليستر سيتي المكرز التاسع برصيد 22 نقطة من أصل 16 لقاء حيث حقق الفوز في 6 مباريات وخسر مثلهم وتعادل 4.

وتغلب السيتى على نيوكاسل في الجولة السابقة برباعية نظيفة ، في حين تأجل لقاء توتنهام وليستر سيتي لأجل غير مسمي ضمن فعاليات نفس الجولة.

موعد مباراة مانشستر سيتي وليستر سيتي

من المقرر أن وتذاع مباراة مانشستر سيتي وليستر سيتي عبر شبكة قنوات بي إن سبورت،من خلال قناة beIN SPORTS PREMIUM 1 في تمام الساعة الرابعة مساءا بتوقيت القاهرة، الخامسة مساءا بتوقيت السعودية عبر قنوات بي إن سبورتس.

بث مباشر مانشستر سيتي وليستر سيتي, يلا شوت ايجي لايف بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وليستر سيتي، كورة وياك بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وليستر سيتي،ايجي عرب بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وليستر سيتي.

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وليستر سيتي بث مباشر اليوم 26-12-2021

ويتطلع السيتي لتحقيق الفوز لمواصلة التربع على صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز ليبتعد عن الريدز الذي يقع في الوصافة برصيد 41 نقطة. ومن المتوقع ان يخوض السيتى مباراة ليستر سيتيبتكشيل مكون من :

حراسة المرمى: إيديرسون

خط الدفاع : كايل ووكر – روبن دياز – إيمريك لابورت – جواو كانسيلو

خط الوسط: كيفن دي بروين  – رودري – إلكاي جاندوجان

خط الهجوم: جابرييل جيسوس – رحيم سترلينج – فيل فودين

في المقابل ليستر سيتي مباراة السيتى بتشكيل مكون :

حراسة المرمي: شمايكل

الدفاع: أماراتي، إيفانز، سوينكو، كاستانيي

خط الوسط: ألبرايتون، نديدي، سوماري

الهجوم: لوكمان، بارنز، فاردي

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وليستر سيتي بث مباشر اليوم 26-12-2021

فيديو بث مباشر اليوم مباراة مانشستر سيتي وليستر سيتي

نحن لا نستضيف أي محتوى فيديو على هذا الموقع . كل حقوق الطبع والنشر للمحتوى تعود لأصحابها المعنيين. ونحث جميع مالكي حقوق الطبع والنشر على الانتباه بأن الروابط الوارده في هذا الموقع تقع في مكان آخر على شبكة الانترنت. وان الرابط المضمن يشير إلى موقع الفيديو على شبكة الانترنت. يرجى توجيه جميع قضايا انتهاك حقوق الطبع والنشر إلى الشركات التي تستضيف هذه الملفات. إذا لاحظت شيئا غير منتظم أو بعض الإساءة في استخدام حقوق الطبع والنشر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى