أخر الأخبار

وفاة الفنانة مها أبو عوف عن عمر يناهز 65 عاما

اعلن اشرف زكي نقيب المهن التمثيلية عن وفاة الفنانة مها أبو عوف،عن عمر يناهز (65 عاما) داخل أحد مستشفيات القاهرة الجديدة، وذلك بعد صراع مع مرض السرطان.

وقال نقيب المهن التمثيلية، إن الجنازة ظهر اليوم من مسجد الرحمن الرحيم بصلاح سالم.

وأعلن أيضا المخرج عمرو عرفة – عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة تويتر – خبر وفاة الفنانة مها أبو عوف، اليوم الخميس 6 يناير عن عمر يناهز 65 عامًا.

ونشر عمرو عرفة، صورة للفنانة مها أبو عوف، وكتب في تغريدة له عبر تويتر: «الحنون .. ام شريف في جنة الخلد بإذن الله .. ادعوا لها .. الفاتحه #مها_ابو_عوف».

وفي آخر لقاء لـ مها أبو عوف قالت في ذكرى الفنان الراحل عزت أبو عوف، إن شقيقها كان إنسان طيب وقلبه حنين وعاطفي وخير جدًا.

وأضافت خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “التاسعة”، مع الإعلامية دينا عبد الحكيم، والمذاع عبر فضائية “الأولى المصرية”: “كان محبا للحياة ويقول أنا بجيب الفلوس علشان استمتع بها، وبكرة في علم الغيب علشان كده كان مبذرًا جدا ولكن استمتع بحياته وعمل كل اللي كان نفسه فيه”.

وفاة الفنانة مها أبو عوف عن عمر يناهز 65 عاما

وعن عودة فرقة الفور إم للغناء مجددًا، أكدت أنه وجود عزت تم التحضير والاستعداد لذلك، وكان هذا حلمه ولكنه لم يستطيع تحقيقه، وبعد رحيله مستحيل، مضيفة أنه من الممكن أن نعد فيلم عن قصة حياته ونجهز له الآن وهو ليس سيرة ذاتية.

وأكدت أن أكثر الشائعات التي أغضبته قبل رحيله كانت انتشار تصريحات على لسانه بأنه يوصي بحرق كل أفلامه، “وأنا أقول للجمهور هذا لم يحدث فهو كان يتباهى بكل دور قدمه وكان فنان متميز وله طابع خاص”.

 

عماد سعد

محرر صحفي يختص بتغطية جميع الأخبار الرياضية والسياسية المحلية والعالمية والدوريات الأوروبية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى