الرياضة

كارتيرون: كأس الرابطة بطولة قوية وغياب الدوليين لن يؤثر

أخبار الزمالك

كتب / عماد سعد 

أكد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على قوة بطولة كأس الرابطة، المقرر انطلاقها بعد أيام قليلة خلال فترة توقف مسابقة الدوري المصري الممتاز، بسبب إقامة بطولة كأس الأمم الإفريقية.

وأوضح المدير الفني أن الزمالك سيخوض البطولة من أجل الفوز في كل مبارياته والمنافسة على اللقب بالرغم من الغيابات العديدة في صفوف الفريق الأبيض.

وشدد كارتيرون على أن غياب اللاعبين الدوليين لن يؤثر على الزمالك في كأس الرابطة، خاصة وأن الفريق لديه قائمة متميزة من اللاعبين، وستكون هناك فرصة للاستعانة ببعض الناشئين في مباريات كأس الرابطة.

وأضاف المدير الفني أن الزمالك يستعد بجدية لانطلاق البطولة، وهناك إصرار من الجميع على تقديم مباريات قوية والمنافسة على لقب كأس الرابطة.

تعافي سيف الدين الجزيري من فيروس كورونا

تعافي التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من الإصابة بفيروس كورونا والتي لحقت به مع المنتخب التونسي خلال الأيام القليلة الماضية.

وخضع سيف الدين الجزيري لفحوصات طبية مؤخرا أثبتت تعافيه من فيروس كورونا، وسيتواجد اللاعب في رحلة منتخب بلاده إلى الكاميرون استعدادا للمشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية.

يذكر أن سيف الدين الجزيري غاب عن المشاركة في التدريبات الخاصة بمنتخب بلاده خلال الأيام الماضية ، بسبب الإصابة بفيروس كورونا وخضوعه للعزل المنفرد وبروتوكول العلاجي المتبع .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى