أحدث الأخبار

اخبار الزمالك اليوم الجمعة 7-1-2022

يقدم لكم موقع المصري نيوز اخبار الزمالك اليوم الجمعة 7-1-2022 حيث استأنف الفريق تدريباته اليوم استعدادا لخوض مباريات كأس الرابطة في نسختها الأولى

واليكم الان متابعي موقع المصري نيوز كواليس مران الزمالك اليوم

كارتيرون يصعد لاعب وسط 2003 لمران الفريق الأول

قام الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، بتصعيد ماجد هاني لاعب وسط فريق الناشئين مواليد ٢٠٠٣ لتدريبات الأبيض اليوم الجمعة استعدادا للمشاركة في بطولة كأس الرابطة.

وكان الجهاز الفني قام أمس بتصعيد محمد طارق مدافع فريق الناشئين مواليد ٢٠٠٢ للتدريب مع الفريق الأول.

فقرة بدنية بقيادة فيرناندو

خصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فقرة تدريبات بدنية خلال مران اليوم الجمعة الذي اقيم على ملعب النادي استعدادا للمشاركة في كأس الرابطة.

وتولى البرتغالي فيرناندو مدرب الأحمال وأحمد عصمت مساعد مدرب الأحمال الإشراف على التدريبات البدنية.

اخبار الزمالك اليوم الجمعة 7-1-2022

سلبية مسحة لاعبي الفريق

كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن سلبية المسحة التي خضع لها لاعبو الفريق والجهاز الفني وأعضاء الجهازين الطبي والإداري بالأمس.

جدير بالذكر أن الفريق خضع لمسحة طبية بالأمس للاطمئنان على اللاعبين بعد العودة من الراحة السلبية.

طبيب الزمالك يطمئن على حالة “أبو جبل” بعد إصابته بفيروس كورونا

حرص الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الدكتور محمد أسامة على التواصل مع محمد أبوجبل حارس الأبيض والمتواجد في صفوف المنتخب المصري للاطمئنان على حالته بعد إصابته بفيروس كورونا.

اخبار الزمالك اليوم الجمعة 7-1-2022

ويخضع اللاعب حاليا للعزل وبروتوكول العلاج المتبع تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق.

وكان الفريق استأنف تدريباته بالأمس، ويغيب عن الزمالك كل من: محمد أبوجبل وأحمد فتوح ومحمود حمدي “الونش” ومحمود علاء وإمام عاشور وأحمد سيد “زيزو” لتواجدهم مع منتخب مصر ، بجانب الثنائي حمزة المثلوثي وسيف الدين الجزيري المتواجدان مع منتخب تونس استعدادا للمشاركة في بطولة أمم أفريقيا.

وكانت قرعة كأس الرابطة أسفرت عن وجود الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على رأس المجموعة الثالثة، وتضم المجموعة فرق: “فاركو وإنبي وغزل المحلة وسيراميكا كليوباترا وطلائع الجيش”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى