أحدث الأخبار

اخبار الزمالك اليوم الأحد 9-1-2022

يقدم لكم موقع المصري نيوز اخبار الزمالك اليوم الأحد 9-1-2022 حيث يستعد الفارس الابيض لخوض مباريات كاس الرابطه المصرية في نسختها الأولى

واليكم الان متابعي موقع المصري نيوز كواليس مران الزمالك اليوم 

تدريبات بدنية وتأهيلية في مجمع الصالات

أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات تأهيلية وبدنية بمجمع الصالات بمقر القلعة البيضاء، تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، قبل بدء التدريبات الجماعية على ملعب النادي.

تدريبات تأهيلية لعمر السعيد

خاض عمر السعيد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات تأهيلية بالجري حول الملعب على هامش مران اليوم الأحد الذي أقيم على ملعب النادي، في إطار استعدادات الفريق لبطولة كأس الرابطة.

وخاض السعيد تدريباته التأهيلية تحت إشراف عمرو المطراوي اخصائي التأهيل بالنادي.

اخبار الزمالك اليوم الأحد 9-1-2022

تدريبات تأهيلية وبدنية لطارق حامد في “الجيم”

أدى طارق حامد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات تأهيلية وبدنية في صالة الجيمانيزيوم بالنادي على هامش مران اليوم الأحد الذي أقيم على ملعب النادي، في إطار استعدادات الفريق لبطولة كأس الرابطة.

ولم يشارك طارق حامد في التدريبات الجماعية بعد الانتهاء من التدريبات التأهيلية.

شيكابالا واسلام جابر راحه من التدريبات

حصل محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وإسلام جابر لاعب الوسط على راحة من التدريبات الجماعية اليوم الأحد، لإصابتهما بنزلة برد.ويستعد الزمالك للمشاركة في بطولة كأس الرابطة،

فقرة بدنية بقيادة فيرناندو

خصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون فقرة تدريبات بدنية للاعبين في بداية مران اليوم الأحد الذي اقيم على ملعب النادي.

اخبار الزمالك اليوم الأحد 9-1-2022

وتولى البرتغالي فيرناندو مدرب الأحمال وأحمد عصمت مساعد مدرب الأحمال الإشراف على التدريبات البدنية .

ويستعد الزمالك للمشاركة في بطولة كأس الرابطة، وكانت قرعة البطولة أسفرت عن وجود الفريق الأبيض على رأس المجموعة الثالثة، وتضم المجموعة فرق: “فاركو وإنبي وغزل المحلة وسيراميكا كليوباترا وطلائع الجيش”.

وسيبدأ الزمالك مبارياته في بطولة كأس الرابطة أمام فريق إنبي يوم ١٤ يناير الجاري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى