الرياضة

اخبار الزمالك اليوم الأربعاء 12-1-202

أخبار نادي الزمالك

كتب / عماد سعد 

يقدم لكم موقع المصري نيوز اخبار الزمالك اليوم الأربعاء 12-1-202 حيث يستعد الفارس الابيض لخوض مباريات كاس الرابطه المصرية في نسختها الاولي

واليكم الان متابعي موقع المصري نيوز كواليس مران الزمالك اليوم

راحة سلبيه لطارق حامد وعمرو السعيد 

حصل الثنائي طارق حامد وعمر السعيد لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على راحة من التدريبات الجماعية اليوم الأربعاء في ظل إصابتهما بكدمة.

وخضع الثنائي لتدريبات تأهيلية خاصة تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة.

قام الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون بتقسيم اللاعبين إلى 4 مجموعات في بداية مران اليوم الأربعاء لأداء تدريبات خططية وفنية خاصة.

وتولى كل من مدحت عبد الهادي المدرب العام للفريق وأمير عزمي المدرب المساعد والبرتغالي فيرناندو مدرب الأحمال، الإشراف على تنفيذ التدريبات مع كل مجموعة مختلفة.

اخبار الزمالك اليوم الأربعاء 12-1-2022 

انتظام محمد عواد في تدريبات الفريق اليوم 

انتظم محمد عواد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في تدريبات الفريق بعد الانتهاء من البرنامج التأهيلي الذي كان يخضع له خلال الأيام الماضية بسبب إصابته بكدمة خفيفة في الظهر.

وأدى عواد تدريبات منفردة بالركض حول الملعب، قبل المشاركة في تدريبات الحراس الجماعية تحت إشراف أرتو أوليفيرا مدرب حراس مرمى القلعة البيضاء.

وحرص الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على التواجد في المنطقة الخاصة بتدريب حراس المرمى خلال مران الفريق اليوم الأربعاء بملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

وتابع كارتيرون تدريبات الحراس وطريقة تنفيذ التدريبات، في ظل سعيه للارتقاء بمستوى الحراس الناشئين المتواجدين مع الفريق الأول وهم السيد عطية ومحمد نديم ومعاذ علاء، تحت قيادة أرتو أوليفيرا مدرب حراس مرمى الفريق.

اخبار الزمالك اليوم الأربعاء 12-1-2022 

فقرة خاصة للتسديد على المرمى وإسلام جابر “حارسا للمرمى”

أدى يوسف إبراهيم “أوباما” ومحمد أشرف “روقا” وحسام أشرف وحسام عبد المجيد رباعي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات خاصة بالتسديد على المرمى من الكرات الثابتة خلال مران اليوم الأربعاء.

وشارك إسلام جابر لاعب الفريق في التدريبات؛ ولكن كحارس مرمى.

اخبار الزمالك اليوم الأربعاء 12-1-2022 

كارتيرون يجمتع مع الجهاز الطبي للفريق

اجتمع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بالفريق من أجل الاطمئنان على حالة اللاعبين المصابين، طارق حامد وعمر السعيد ومحمود عبد الرازق “شيكابالا”.

وحرص كارتيرون على الحديث مع طبيب الفريق من أجل الاطمئنان على الثلاثي، و البرامج العلاجية الموضوعة لهم.

ويستعد الزمالك للمشاركة في بطولة كأس الرابطة، وكانت قرعة البطولة أسفرت عن وجود الفريق الأبيض على رأس المجموعة الثالثة، وتضم المجموعة فرق: “فاركو وإنبي وغزل المحلة وسيراميكا كليوباترا وطلائع الجيش”

ومن المقرر أن الزمالك مبارياته في بطولة كأس الرابطة أمام فريق إنبي يوم ١٤ يناير الجاري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى