الرياضة

بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي وبيراميدز اليوم 08-03-2022

يقدم لكم موقع المصري نيوز الرياضي للبث المباشر للمباريات , بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي وبيراميدز اليوم 08-03-2022 ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لموسم 2021-2022.

يترقب عشاق الساحرة المستديرة التاسعة مساء اليوم الثلاثاء ، اللقاء المصيرى الذى يجمع الأهلى وبيراميدز على استاد الاهلى والسلام ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وتنطلق مباراة الأهلي وبيراميدز في الثامنة مساءا اليوم الثلاثاء على استاد السلام WE في اللقاء المؤجل من الأسبوع الثامن لمسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم 2021-2022.

يلا شوت بث مباشر مباراة الأهلي وبيراميدز ، يلا كورة بث مباشر مباراة الأهلي وبيراميدز,كورة اون لاين بث مباشر مباراة الأهلي وبيراميدز ،

 كورة لايف بث مباشر مباراة الأهلي وبيراميدز ، ايجي ناو بث مباشر مباراة الأهلي وبيراميدز ، ايجي بست بث مباشر مباراة الأهلي وبيراميدز، كورة ستار بث مباشر مباراة الأهلي وبيراميدز ، كورة جول بث مباشر مباراة الأهلي وبيراميدز ,

بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي وبيراميدز اليوم 08-03-2022

ويدخل الأهلي مباراة الليلة بهدف الفوز ومواصلة الانتصارات المحلية التي حققها الفترة الماضية، وكان آخرها الفوز على فاركو بأربعة أهداف لهدف، في الجولة الـ11 من بطولة الدوري الممتاز.

وحصل الأهلي على راحة من التدريبات الأحد الماضي، بعد الفوز على المريخ السوداني مساء السبت الماضي 3/2 على استاد الأهلي ‏we‏ السلام، في اللقاء المؤجل من الجولة الأولى للمجموعة الأولى بدور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا.

وكان موسيمانى المدير الفني للمارد الأحمر قائمة الفريق لمباراة الليلة، وتضم كلا من:
محمد الشناوي ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وحمدي فتحي وحسام حسن ومحمد شريف وأيمن ‏أشرف وحسين الشحات وأليو ديانج وعلي لطفي وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة ومحمود ‏وحيد وعلي معلول ومحمد محمود وبيرسي تاو ومحمد عبد المنعم وطاهر محمد طاهر وكريم فؤاد ولويس ‏ميكيسوني ومحمد هاني ومصطفى شوبير وأحمد عبد القادر.‏

ايجي كورة مباراة الأهلي وبيراميدز ، يلا شوت حصري بث مباشر مباراة الأهلي وبيراميدز ,  الاسطورة للبث المباشر مباراة الأهلي وبيراميدز، مباريات اليوم بث مباشر يوتيوب، الفجر الرياضي مباراة الأهلي وبيراميدز .

بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي وبيراميدز اليوم 08-03-2022

موقع المصري نيوز هو موقع بث المباريات الاول في الشرق الاوسط من خلال خدمة البث المباشر لايف لكل مباريات اليوم، يمكنكم من خلال Yalla Shoot مشاهدة جميع مباريات اليوم بدون تقطيع مباشرة عبر موقع كوورة جول مجانا بدون انقطاع الان مباشر من على قنوات بي إن سبورت الرياضية

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز

من المقرر أن تذاع مباراة الأهلي وبيراميدز عبر شبكة قنوات اون تايم سبورت،من خلال قناة on time sport 1.. في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة، التاسعة مساءا بتوقيت السعودية عبر قنوات بي إن سبورتس.

بث مباشر الأهلي وبيراميدز , يلا شوت ايجي لايف بث مباشر مباراة الأهلي وبيراميدز، كورة وياك بث مباشر مباراة الأهلي وبيراميدز ،ايجي عرب بث مباشر مباراة الأهلي وبيراميدز .

بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي وبيراميدز اليوم 08-03-2022

ومن المتوقع ان يخوض الأهلي مباراة بيراميدز بتشكيل مكون من :

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني، رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، علي معلول.

خط الوسط: حمدي فتحي، عمرو السولية، اليو ديانج.

خط الهجوم: أفشة، أحمد عبد القادر ، محمد شريف.

في المقابل بدخل بيراميدز مباراة الأهلي بتشكيل مكون :

حراسة المرمى: شريف إكرامي

خط الدفاع: محمد حمدي، على جبر، أحمد سامي، أحمد فتحي

خط الوسط: نبيل عماد دونجا، وليد الكرتي رمضان صبحي، عبدالله السعيد، إبراهيم عادل

خط الهجوم: فاجري لاكاي

فيديو بث مباشر اليوم مباراةالأهلي وبيراميدز

واليكم البث المباشر للمباراة

 

نحن لا نستضيف أي محتوى فيديو على هذا الموقع . كل حقوق الطبع والنشر للمحتوى تعود لأصحابها المعنيين.

ونحث جميع مالكي حقوق الطبع والنشر على الانتباه بأن الروابط الوارده في هذا الموقع تقع في مكان آخر على شبكة الانترنت. وان الرابط المضمن يشير إلى موقع الفيديو على شبكة الانترنت.

يرجى توجيه جميع قضايا انتهاك حقوق الطبع والنشر إلى الشركات التي تستضيف هذه الملفات. إذا لاحظت شيئا غير منتظم أو بعض الإساءة في استخدام حقوق الطبع والنشر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى