أحدث الأخبار

اخبار الزمالك اليوم الخميس 20-1-2022

يقدم لكم موقع المصري نيوز اخبار الزمالك اليوم الخميس 20-1-2022 حيث يستعد الفارس الابيض لخوض مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات بكأس الرابطه المصرية

واليكم الان متابعي موقع المصري نيوز كواليس تدريبات الفريق اليوم

كارتيرون يكثف التدريبات البدنية في مجمع الصالات

حرص الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على زيادة التدريبات البدنية التي يخوضها اللاعبون في مجمع الصالات قبل انطلاق المران  الجماعي اليوم الخميس.

وقرر كارتيرون  زيادة الفقرة  البدنية التي يخوضها الفريق في مجمع الصالات تحت إشراف جوزيه فرناندو مدرب الأحمال، في ظل رغبته في زيادة معدلات اللياقة  لدى اللاعبين.

اخبار الزمالك اليوم الخميس 20-1-2022

جلسه بين كارتيرون وشيكابالا وحازم إمام

عقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة سريعة مع محمود عبد الرازق “شيكابالا” قائد الأبيض، وحازم إمام الظهيرالأيمن قبل انطلاق التدريبات الجماعية اليوم الخميس.

جاءت الجلسة من أجل اطمئنان كارتيرون على مدى جاهزية الثنائي، وكان حازم إمام انتظم في تدريب الأمس بعد غيابه عن مباراة الفريق الماضية أمام فاركو بسبب تعرضه لحالة إجهاد، بخلاف عودة شيكابالا للتدريبات عقب فترة الراحة التي حصل عليها.

وأكد المدير الفني في حديثه مع الثنائي على أهمية دورهما مع الفريق في الفترة المقبلة، ومساعدتهما للاعبين الناشئين في الفترة الحالية في ظل اعتماد الجهاز الفني على مجموعة من اللاعبين الناشئين في مباريات كأس الرابطة.

اخبار الزمالك اليوم الخميس 20-1-2022

كاريترون يشرف على تأهيل عمرو السعيد

تولى الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الإشراف على تدريبات عمر السعيد مهاجم الأبيض بعد خضوعه لتدريبات تأهيلية خاصة على هامش مران اليوم الخميس، الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة.

وأدى عمر السعيد تدريبات تأهيلية بالركض حول الملعب، بعد خوضه لتدريبات بصالة الجيمانزيوم بمقر النادي في ظل معاناته من الإصابة بشد في العضلة الأمامية.

وقام كارتيرون بالإشراف على تدريب عمر السعيد، ومنحه بعض التعليمات الخاصة لتطبيقها، في ظل سعي المدير الفني لتجهيز المهاجم بالشكل الأمثل قبل المشاركة في المباريات.

اخبار الزمالك اليوم الخميس 20-1-2022

مشاركة سداسي الفريق في التدريبات

شارك رزاق سيسيه وإسلام جابر وحسام عبد المجيد ويوسف أسامة نبيه ومحمد أشرف روقا وعبدالله جمعة سداسي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية اليوم الخميس، التي أقيمت على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي.

وكان كارتيرون فضل خوض السداسي لتدريبات تأهيلية واستشفائية خلال مران الأمس بسبب مشاركتهم في مباراة فاركو الأخيرة في كأس الرابطة، وفضل منحهم قسط من الراحة خوفا من تعرضهم للإجهاد.

وشارك اللاعبون بصورة طبيعية في التدريبات الجماعية استعدادا لمباراة غزل المحلة المقرر لها يوم السبت المقبل باستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة لمباريات المجموعة الثالثة لبطولة كأس الرابطة

ركز الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون على التدريبات الفنية خلال مران اليوم الخميس الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء.

واشتمل المران فقرة للتدريب على التمريرات القصيرة، بالإضافة إلى تخصيص فقرة أخرى لتدريب اللاعبين على الكرات العرضية وكيفية استغلالها.

وتولى أمير عزمي مجاهد مدرب الفريق الإشراف على هذه الفقرة وحرص على منح اللاعبين بعض التعليمات الفنية لتنفيذها في المران.

اخبار الزمالك اليوم الخميس 20-1-2022

عواد يحصل على راحه من التدريبات

حصل محمد عواد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم  بنادي الزمالك على راحة من التدريبات الجماعية اليوم الخميس، بعدما حصل على إذن الجهاز الفني بقيادة الفرنسي كارتيرون.

جاء غياب محمد عواد عن التدريبات بسبب بعض الظروف الخاصة به، وارتباطه بأداء امتحانات منتصف العام

تقسيمة قوية بين اللاعبين في ختام المران

خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تقسيمة قوية خلال تدريب اليوم الخميس، الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء، استعدادا للقاء غزل المحلة المقبل.

وشهدت التقسيمة مشاركة عمر السعيد مهاجم الفريق بعدما خاض اللاعب تدريبات تأهيلية في بداية مران اليوم تحت إشراف الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك

ويستعد الزمالك لمواجهة غزل المحلة يوم السبت المقبل باستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة لمباريات المجموعة الثالثة لبطولة كأس الرابطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى