الرياضة

اخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 25-1-2022

يقدم لكم موقع المصري نيوز اخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 25-1-2022 حيث يستعد الفارس الابيض لخوض مباريات الجولة الرابعة بكأس الرابطه المصرية أمام نظيرة فريق سيراميكا كليوباترا

واليكم الان متابعي موقع المصري نيوز كواليس مران الزمالك اليوم

تدريبات تأهيلية بمجمع الصالات

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات تأهيلية وبدنية بمجمع الصالات بمقر القلعة البيضاء، قبل انطلاق التدريب الجماعي اليوم الثلاثاء على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا لمباراة سيراميكا كليوباترا المقبلة.

وتولى الجهاز الفني للفريق الأبيض بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون الإشراف على التدريبات البدنية والإطالات.

اخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 25-1-2022

حرص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون على تخصيص فقرة تدريبات بدنية في بداية مران اليوم الثلاثاء، الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء، في إطار الاستعدادات للقاء سيراميكا كليوباترا المقبل.

وتولى البرتغالي فرناندو مدرب الأحمال وأحمد عصمت مساعد مدرب الأحمال الإشراف على فقرة التدريبات البدنية، وتضمنت الجري حول الملعب، وتدريبات خفيفة بالكرة قبل بدء الفقرة الفنية والخططية.

تصعيد خماسي فريق 2003 للفريق الأول

قام الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون بتصعيد كل من، أحمد عبد الرحيم ايشو وكريم عبدون وعبده علي وطارق علاء وعلي ياسر خماسي فريق الشباب مواليد 2003 للمشاركة في تدريبات الفريق الأول خلال مران اليوم الثلاثاء، الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء، في إطار الاستعدادات للقاء سيراميكا كليوباترا المقبل.

وكان الجهاز الفني للفريق تابع الخماسي في مباراة الزمالك الودية أمام المريخ السوداني التي أقيمت يوم الأحد الماضي وانتهت بفوز الأبيض بهدفين مقابل هدف.

اخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 25-1-2022

محمد عبد الغني ينتظم في تدريبات الفريق اليوم

انتظم محمد عبد الغني مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية اليوم الثلاثاء التي أقيمت على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي، في إطار الاستعدادات لمباراة سيراميكا كليوباترا المقبلة.

وكان اللاعب حصل على راحة من تدريب الفريق بالأمس بسبب تعرضه للإجهاد قبل أن يعود للمشاركة في مران اليوم بصورة طبيعة استعدادا للمباراة المقبلة.

محمد اونجم يشارك في تدريبات الفريق اليوم

شارك المغربي محمد اوناجم لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية اليوم الثلاثاء التي أقيمت على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي، في إطار الاستعدادات لمباراة سيراميكا كليوباترا المقبلة.

وكان اللاعب حصل على راحة من تدريب الفريق بالأمس بسبب شكواه من إجهاد في العضلة الضامة قبل أن يعود للمشاركة في مران اليوم بصورة طبيعة استعدادا للمباراة المقبلة.

ويستعد الزمالك لخوض مباراة سيراميكا كليوباترا يوم الجمعة المقبل في الجولة الرابعة لمباريات المجموعة الثالثة لبطولة كأس الرابطة، والتي ستقام باستاد المقاولون العرب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى