أخر الأخبار

الزمالك يحصل على استغناء أحمد عزب من سموحه وقيده الأربعاء

ألعاب الصالات

الزمالك يحصل على استغناء أحمد عزب من سموحه وقيده الأربعاء حيث تسلم نادي الزمالك الاستغناء الخاص بصفقة الفريق الأول لكرة السلة أحمد عزب المنتقل حديثاً من سموحه.

وأكد احمد عادل عبد الفتاح عضو مجلس الإدارة والمشرف على كرة السله أنه سيتم قيد أحمد عزب خلال الساعات المقبلة في قائمة الزمالك بمنطقة الجيزة والاتحاد المصري لكرة السلة حيث تم إنهاء إجراءات الاستغناء من منطقة الإسكندرية.

يقود الجهاز الفني لسلة الزمالك: الأمريكي ويل فويجت مديراً فنيا، يعاونه ياسر عبد الوهاب مدربا عاما، سمير جودة مدربا، إسلام جمعة طبيبا، محمد سعيد مخططا للأحمال، ومصطفى محسن مديرا إداريا.

يذكر أن الفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك قد فاز على نظيره سبورتنج بنتيجة 82/80 في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الاثنين، علي صالة حسن حلمي بمقر القلعة البيضاء في إطار الجولة الثالثة عشر من دوري السوبر للموسم الحالي.

وظهر لاعبو سلة الزمالك بشكل مميز خلال المباراة اليوم..

وجاءت نتائج الفترات الأربع كما يلي:

–الفترة ا لأولى: 27/19 لصالح الزمالك.

–الفترة الثانية 42/35 لصالح الزمالك .

–الفترة الثالثة 63/59 لصالح الزمالك.

–الفترة الرابعة 82/80 والأخيرة لصالح لزمالك

شهد اللقاء حضور احمد مرتضى منصور وأحمد عادل عبد الفتاح من مجلس الإدارة والكابتن عادل عبد الفتاح نجم الزمالك السابق في كرة السلة ومدحت عبد الهادي المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم.

يقود الجهاز الفني لسلة الزمالك: الأمريكي ويل فويجت مديراً فنيا، يعاونه ياسر عبد الوهاب مدربا عاما، سمير جودة مدربا، إسلام جمعة طبيبا، محمد سعيد مخططا للأحمال، ومصطفى محسن مديرا إداريا

يذكر ان الفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك، فاز على نظيره سموحة بنتيجة 83-78 في المباراة التي جمعت الفريقين، بالصالة المغطاة بالنادي السكندري في إطار الجولة الماضية من دوري السوبر.

 

 

عماد سعد

محرر صحفي يختص بتغطية جميع الأخبار الرياضية والسياسية المحلية والعالمية والدوريات الأوروبية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى