أخر الأخبار

الزمالك يستبدل لاعبين من قائمة الأجانب قبل مونديال السلة

ألعاب الصالات

الزمالك يستبدل لاعبين من قائمة الأجانب قبل مونديال السلة حيث قرر الأمريكي ويل فويجت المدير الفني لفريق السلة بنادي الزمالك، استبدال لاعبين من قائمه الأجانب التى تم إرسالها إلى الاتحاد الدولي وهما عمر عبادة نظرا لظروف الدوري السعودي الممتد حتي ٤ فبراير وتوني روتين نظرا لظروف خاصة.

وتم التعاقد مع لاعبين آخرين وهما الأمريكي مايكل ماكيني ونجم منتخب الكاميرون داريل ستروبري.

وأكد أحمد عادل عبد الفتاح عضو مجلس إدارة الزمالك والمشرف على فريق السلة أنه تم حجز تذاكر الطيران لجميع اللاعبين بالإضافه إلى طلب الاستغناء من الاتحاد الدولي للاعبين و قد وصل استغناء اللاعب النيجيري إيك ديوجو، وفي انتظار وصول استغناء اللاعبين الآخرين خلال الأسبوع الجاري.

الزمالك يستبدل لاعبين من قائمة الأجانب قبل مونديال السلة

وأشار أحمد عادل عبد الفتاح إلى أن اللاعب النيجيري والأمريكي سيصلان القاهرة يوم ٣١ يناير الجاري أما الكاميروني سيصل يوم ٢٩ يناير.

وأسفرت قرعة بطولة كأس العالم لكرة السلة للأندية عن وقوع نادي الزمالك في مواجهة فريق سان بابلو بورجوس الإسباني بطل أوروبا في نصف نهائي البطولة.

وفي سياق متصل تسلم نادي الزمالك الاستغناء الخاص بصفقة الفريق الأول لكرة السلة أحمد عزب المنتقل حديثاً من سموحه.

وأكد احمد عادل عبد الفتاح عضو مجلس الإدارة والمشرف على كرة السله أنه سيتم قيد أحمد عزب خلال الساعات المقبلة في قائمة الزمالك بمنطقة الجيزة والاتحاد المصري لكرة السلة حيث تم إنهاء إجراءات الاستغناء من منطقة الإسكندرية.

يقود الجهاز الفني لسلة الزمالك: الأمريكي ويل فويجت مديراً فنيا، يعاونه ياسر عبد الوهاب مدربا عاما، سمير جودة مدربا، إسلام جمعة طبيبا، محمد سعيد مخططا للأحمال، ومصطفى محسن مديرا إداريا.

عماد سعد

محرر صحفي يختص بتغطية جميع الأخبار الرياضية والسياسية المحلية والعالمية والدوريات الأوروبية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى