أخر الأخبار

نتيجة مباراة الإتحاد السكندري ضد المقاصة في كأس الرابطة

كأس الرابطة المصرية المحترفة

يقدم لكم موقع المصري نيوز نتيجة مباراة الإتحاد السكندري ضد المقاصة في كأس الرابطة المصرية المحترفة حيث إلتقي فريق الإتحاد بنظيره مصر المقاصة مساء اليوم الأربعاء لحساب الجولة الرابعة من كأس الرابطة المصرية المحترفة.

وخاض الإتحاد السكندري تلك المباراة بتشكيل مكون من :

حراسة المرمي : يحيى

خط الدفاع : صلاح – عبدالسلام – شبانة – رحيل

خط الوسط : حسن – ساليفو

خط الهجوم : الغندور – عطية – محمد

مابولولو

ملخص المباراة :

إنتهت منذ قليل أحداث المباراة بتعادل الاتحاد السكندري مع المقاصة بدون أهداف في المباراة التي جمعتهما عصر اليوم الأربعاء على استاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر بطولة كأس الرابطة المصرية المحترفة.

وطالب لاعبي الإتحاد السكندري بضربة جزاء في الدقيقة 35 حيث تم استدعاء حكم المباراة من قبل حكم الفار نتيجة وجود شد من مدافع المقاصة مع خالد الغندور لاعب زعيم الثغر، حيث رأى الحكم أنها لعبة عادية ولا تستدعي ركلة جزاء.

نتيجة مباراة الإتحاد السكندري ضد المقاصة في كأس الرابطة

وأهدر كريم حلاوة هدف محقق للمقاصة في الدقيقة 83 من عمر المباراة من انفراج محقق للفريق الفيومي ولكن ارتطمت الكرة بالعارضة وردت إلى داخل الملعب، قبل نهاية المباراة بالتتعادل السلبي بدون أهداف.

ويشارك في كأس الرابطة المصرية المحترفة 18 ناديًا، تم تقسيمها إلى ثلاث مجموعات على أن تضم كل مجموعة 6 ‏فرق، يتأهل منها بطل كل مجموعة إلى دور نصف النهائي، بالإضافة إلى أفضل فريق يحتل المركز الثاني في المجموعات الثلاث.‏

وستقام مباريات الدور نصف النهائي والنهائي في الفترة من 1 إلى 14 يونيو المقبل خلال فترة توقف ‏الدوري المصري بسبب الأجندة الدولية.‏

وتشهد المباريات حضورًا جماهيريًّا بنفس العدد المسموح به في بطولة الدوري الممتاز، وتقام مباريات ‏البطولة بتقنية الفار.‏

وتعد كأس الرابطة المصرية بطولة جديدة وستكون البطولة الثالثة في مصر بعد الدوري والكأس وسيحصل بطل النسخة الأولى من المسابقة على 1.5 مليون جنيه مصري، والوصيف على مليون جنيه، وصاحب المركز الثالث على 500 ألف جنيه، وصاحب المركز الرابع على 250 ألف جنيه، في حين يحصل كل فريق مشارك في البطولة على 100 ألف جنيه.

عماد سعد

محرر صحفي يختص بتغطية جميع الأخبار الرياضية والسياسية المحلية والعالمية والدوريات الأوروبية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى