أخر الأخبار

أهداف مباراة المصري ضد فيوتشر في كأس الرابطة

كأس الرابطة المصرية المحترفة

يقدم لكم موقع المصري نيوز أهداف مباراة المصري ضد فيوتشر في كأس الرابطة حيث إلتقي فريق المصري بنظيره فيوتشر مساء اليوم الأربعاء لحساب الجولة الرابعة من كأس الرابطة المصرية المحترفة.

وخاض المصري تلك المباراة بتشكيل مكون من :

حراسة المرمي : مسعود

خط الدفاع : العراقي – علاء الدين – صلاح – علي

خط الوسط : عويس – موسى – إيميكا

خط الهجوم : جريندو – مرعي – عنتر

بينما بدأ فيوتشر المباراة بتشكيل مكون من: محمود حمدي، فارس طارق، محمود مرعي، ناصر ماهر، جوزيف جوناثان، أحمد رفعت، أيمن الصفاقسي، سعد سمير، محمد رضا، غنام محمد، وأحمد عاطف.

وعلى دكة البدلاء: محمد طارق، محمد ربيعة، عمر صلاح، محمود رزق، طارق طه، أشرف مجدي، عمر سافيولا، وأنيست أبل.

أهداف مباراة المصري ضد فيوتشر في كأس الرابطة

ملخص المباراة : 

الشوط الأول قد انتهى بتقدم فريق فيوتشر يهدفين نظيفين، حيث أحرز محمد رضا الهدف الأول في الدقيقة الثالثة، قبل أن يضيف أشرف مجدي الهدف الثاني في الدقيقة 42.

ومع بداية الشوط الثاني دفع معين الشعباني المدير الفني للمصري، بأحمد شديد قناوي على حساب حجاج عويس، وذلك لتدعيم الجبهة اليسرى وغلق المساحات.

وفي الدقيقة 60 وبعد العودة إلى الفار، قرر محمد الحنفي حكم اللقاء إشهار الكارت الأصفر لسعد سمير مدافع فيوتشر بعد تدخله على حسن علي لاعب المصري في كرة مشتركة.

وأهدر محمد رضا لاعب فيوتشر في الدقيقة 60 أخطر فرص اللقاء عقب تمريرة مميزة من أحمد عاطف، بعدما مرت الكرة بشكل غريب من أمام مرمى المصري الخالي، حيث تألق أحمد شديد لاعب الفريق البورسعيدي لينقذ مرماه من هدف ثالث.

أهداف مباراة المصري ضد فيوتشر في كأس الرابطة

وفي الدقيقة 64 دفع معين الشعباني بتبديلين دفعة واحة بنزول أوستين أموتو وحسين رجب، بدلا من محمد عنتر ومحمد جريندو.

كما دفع الشعباني في الدقيقة 75 بفريد شوقي وإسلام أبو سليمة بدلاً من إسلام صلاح وإيزي إيميكا لتدعيم وسط الملعب.

في الدقيقة 80 أسفر الضغط المستمر للنادي المصري عن وقوع غنام محمد لاعب فيوتشر في خطأ داخل منطقة جزائه بعدما لمس الكرة بيده، ليحتسب الحنفي ركلة جزاء لصالح المصري.

ونجح حسن علي لاعب المصري في الدقيقة 82، في ترجمة ركلة الجزاء إلى هدف بعد تسديدة مميزة سكنت شباك فيوتشر، ليقلص المصري الفارق أمام فيوتشر إلى هدفين مقابل هدف.

وفي الدقيقة 88 دفع علي ماهر بتغيرين بنزول محمد فاروق ومحمد ربيعة و بدلاً من أحمد عاطف وأحمد رضا، للتأمين الدفاعي أمام هجوم المصري.

أهداف مباراة المصري ضد فيوتشر في كأس الرابطة

واحتسب حكم اللقاء 5 دقائق وقت بدل من ضائع، قبل أن يطلق صافرة النهاية في الدقيقة 95 معلناً فوز فيوتشر بهدفين مقابل هدف.

وبهذا الفوز يواصل فيوتشر انتصاراته منذ بداية البطولة ويتربع على عرش المجموعة الأولى برصيد 12 نقطة بالعلامة الكاملة، ليضمن أول بطاقة تأهل للدور نصف النهائي بالبطولة، فيما توقف رصيد المصري عند النقطة الرابعة.

ويشارك في كأس الرابطة 18 ناديًا، تم تقسيمها إلى ثلاث مجموعات على أن تضم كل مجموعة 6 ‏فرق، يتأهل منها بطل كل مجموعة إلى دور نصف النهائي، بالإضافة إلى أفضل فريق يحتل المركز الثاني في المجموعات الثلاث.‏

وسيقام الدور نصف النهائي والنهائي في الفترة من 1 إلى 14 يونيو المقبل خلال فترة توقف ‏الدوري بسبب الأجندة الدولية.‏

وتشهد المباريات حضورًا جماهيريًّا بنفس العدد المسموح به في بطولة الدوري الممتاز، وتقام مباريات ‏البطولة بتقنية الفار.‏

وتعد كأس الرابطة المصرية بطولة جديدة وستكون البطولة الثالثة في مصر بعد الدوري والكأس وسيحصل بطل النسخة الأولى من المسابقة على 1.5 مليون جنيه مصري، والوصيف على مليون جنيه، وصاحب المركز الثالث على 500 ألف جنيه، وصاحب المركز الرابع على 250 ألف جنيه، في حين يحصل كل فريق مشارك في البطولة على 100 ألف جنيه.

 

 

عماد سعد

محرر صحفي يختص بتغطية جميع الأخبار الرياضية والسياسية المحلية والعالمية والدوريات الأوروبية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى