الرياضة

نتيجة مباراة بيراميدز ضد إيسترن كومباني في كأس الرابطة

كأس الرابطة المصرية المحترفة

يقدم لكم موقع المصري نيوز نتيجة مباراة بيراميدز ضد إيسترن كومباني في كأس الرابطة المصرية حيث إلتقي فريق بيراميدز بنظيره إيسترن كومباني مساء اليوم الأربعاء لحساب الجولة الرابعة من كأس الرابطة المصرية المحترفة.

وخاض بيراميدز تلك المباراة بتشكيل مكون من : 

حراسة المرمي : دعدور

خط الدفاع : سامي – جلال – أيمن – صميدة

خط الوسط : محمد – قطة

خط الهجوم : ميهوب – صابر – فوزي

الجباس

نتيجة مباراة بيراميدز ضد إيسترن كومباني في كأس الرابطة

ملخص المباراة : 

سجل أحمد أيمن منصور هدف التقدم لفريق بيراميدز في الدقيقة 22 من عمر اللقاء، قبل أن يدرك فريق إيسترن كومباني هدف التعادل في الدقيقة 70 عن طريق اللاعب أحمد متعب.

وبهذه النتيجة حصل فريق بيراميدز وإيسترن كومباني علي النقطة الأولي لهما في دور المجموعات ببطولة كأس الرابطة، وكان الفريقين قد ودعا منافسات البطولة في الجولة الماضية بعد فقدان فرصتهما في التأهل للدور نصف النهائي.

ومن المقرر أن تقام الجولة الأخيرة من منافسات المجموعة الأولي في كأس الرابطة يوم الأحد القادم، حيث يستضيف بيراميدز نظيره مصر المقاصة علي ملعب الدفاع الجوي، بينما يلتقي فريق إيسترن كومباني نظيره المصري البورسعيدي علي ملعب بتروسبورت.

نتيجة مباراة بيراميدز ضد إيسترن كومباني في كأس الرابطة

ويشارك في كأس الرابطة 18 ناديًا، تم تقسيمها إلى ثلاث مجموعات على أن تضم كل مجموعة 6 ‏فرق، يتأهل منها بطل كل مجموعة إلى دور نصف النهائي، بالإضافة إلى أفضل فريق يحتل المركز الثاني في المجموعات الثلاث.‏

وسيقام الدور نصف النهائي والنهائي في الفترة من 1 إلى 14 يونيو المقبل خلال فترة توقف ‏الدوري بسبب الأجندة الدولية.‏

وتشهد المباريات حضورًا جماهيريًّا بنفس العدد المسموح به في بطولة الدوري المصري الممتاز، وتقام مباريات ‏البطولة بتقنية الفار.‏

وتعد كأس الرابطة المصرية بطولة جديدة وستكون البطولة الثالثة في مصر بعد الدوري والكأس وسيحصل بطل النسخة الأولى من المسابقة على 1.5 مليون جنيه مصري، والوصيف على مليون جنيه، وصاحب المركز الثالث على 500 ألف جنيه، وصاحب المركز الرابع على 250 ألف جنيه، في حين يحصل كل فريق مشارك في البطولة على 100 ألف جنيه.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى