أخر الأخبار

موعد مباراة مصر أمام الكاميرون في نصف نهائي كأس الأمم الإفريقية

كأس الأمم الإفريقية

يقدم لكم موقع المصري نيوز موعد مباراة مصر أمام الكاميرون في نصف نهائي كأس الأمم الإفريقية حيث يلتقي المنتخب الكاميروني بنظيره منتخب مصر في إطار منافسات دور نصف النهائي من بطولة كأس الأمم الإفريقية والمقامة في الكاميرون

موعد مباراة مصر أمام الكاميرون في نصف نهائي كأس الأمم الإفريقية

وتقام المباراة على ملعب باول بيا ستاديوم وذلك يوم الخميس القادم الموافق 3 من فبراير 2022 في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة وتنقل عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس ماكس 1

وإنتهت أحداث مباراة مصر ضد المغرب بفوز منتخب مصر بهدفين مقابل هدف.

نتيجة مباراة مصر والمغرب 

شهدت الدقيقة 49 تسديدة خطيرة عن طريق تريزيجيه لاعب منتخب مصر من على حدود منطقة الجزاء مرت بشكل قريب للغاية إلى جوار القائم الأيمن للمرم بداية حذرة للغاية من لاعبي المغرب في أولى دقائق الشوط الثاني.

وفي الدقيقة 51 ركلة ركنية لمنتخب مصر على يمين مرمى المغرب، نفذها عمر مرموش بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع سريعا من أمام المرمى إلى وسط الملعب.

موعد مباراة مصر أمام الكاميرون في نصف نهائي كأس الأمم الإفريقية

وشهدت الدقيقة 52 هدف التعادل لمنتخب مصر من خلال ركلة ركنية لمنتخب مصر على يمين مرمى المغرب، نفذها عمر مرموش بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها محمد عبد المنعم برأسية قوية تصدى لها الحارس ياسين بونو بصعوبة بالغة لترتد الكرة وتجد متابعة من محمد صلاح بتسديدة سهلة وضعت الكرة داخل الشباك.

وفي الدقيقة 65 ركلة حرة مباشرة للمغرب في وسط ملعب منتخب مصر، نفذت بتمريرة طولية إلى داخل منطقة الجزاء نايف أكرد برأسية غير متقنة مرت دون خطورة أعلى العارضة العلوية للمرمى.

ويضيف حكم اللقاء 5 دقائق وقت بدل ضائع لينتهي الشوط الثاني والمباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما لنحتكم إلي الأشواط الإضافية.

الشوط الإضافى الأول :

وتمكن تريزيجية من إحرز الهدف الثاني للمنتخب المصري في شباك المنتخب المغربي في اولى الأشواط الإضافية من عمر الشوط الثاني بين الفريقين، بعد انتهاء المباراة بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق ،لتتجه المباراه الى الاشواط الاضافي قبل اللجوء الى ركلات الجزاء الترجيحيه.

وجاء الهدف الثاني عن طريق مراوغة رائعة من محمد صلاح لمدافع المنتخب المغربي ثم مررها الى محمود حسن تريزيجيه القادم من الخلف ليضعها داخل الشباك محرزا الهدف الثاني للمنتخب المصري في الدقيقة 101لتنتهي المباراة بفوز منتخب مصر بهدفين مقابل هدف ليتأهل المنتخب المصري إلى الدور النصف النهائي لملاقاته المنتخب الكاميروني.

وكان محمد صلاح قال احرز الهدف الاول للمنتخب المصري بعد راسيه رائعة من محمد عبد المنعم مدافع فيوتشر ليجدها محمد صلاح امام المرمر مسدده الكره داخل الشباك المغربيه وفي الشوط الاول تمكن المنتخب المغربي من احراز الهدف الاول في اولى دقائق المباراة عن طريق ركلة جزاء تحصل عليها اشرف حكيمي بعد مراوغة من ايمن اشرف لاعب المنتخب وسدد الكرة محرزا الهدف الاول للمنتخب المغربي.

 

 

 

عماد سعد

محرر صحفي يختص بتغطية جميع الأخبار الرياضية والسياسية المحلية والعالمية والدوريات الأوروبية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى