فن

أفلام هندي شاروخان 2023

أفلام هندي شاروخان 2023

أفلام هندي شاروخان أو شاه روخ خان هو أحد أفضل الممثلين الهنود في العالم، مثله كمثل جاكي تشان فأنت لا تحتاج إلى أن تكون محبًا للأفلام الصيني لتعرف جيكي تشان، كذلك لا تحتاج إلى أن تكون محبًا لأفلام بوليوود لتعرف شاروخان، فهو من أكبر وأشهر الممثلين في العالم كما أنه الحاصل على المركز الأول في الهند لأكثر من 20 عامًا، ومن الجدير بالذكر أن صناعة الأفلام في بوليوود قد خرجت للعالم عن طريقه، لهذا سوف نقوم بتخصيص هذا الموضوع لنذكر قائمة من أفلام هندي شاروخان، تابعونا.

 

أفلام هندي شاروخان

أفلام شاروخان لا تخرج أبدًا من المنافسة على المركز الأول في السينيمات الهندية والعالمية، ليس هذا فحسب بل أن أفلامه دائمًا ما تبقى لفترة طويلة للغاية في المراكز العشرة الأولى في قائمة أفضل أفلام هندية، لهذا سنقوم من خلال السطور التالية بالإشارة إلى أفضل أفلام شاروخان على الإطلاق والتي يجب عليك مشاهدتها سواء كنت محبًا للأفلام الهندي أم لا:

  • Dilwale: تم إنتاجه عام 2015 وحصل على الكثير من الجوائز خلال هذا العام، وهو واحد من أفلام شاروخات الحاصلة على أعلى إيرادات في العالم وهو من تصنيف الأكشن الكوميدي.
  • Mohabbatein: جمع هذا الفيلم بين أسطورتين من أساطير بوليوود وهما شاروخان وأميتاب باتشان،وهو أحد الأفلام الرومانسية التي اُنتجت عام 2000 ولا يزال مشهورًا حتى الآن.
  • Kabhi Khushi Kabhie Gham: هذا الفيلم أيضًا من الأفلام التي جمعت الأسطورتين وتم إنتاجه عام 2001، وهو فيلم رومانسي موسيقي وحصل على عدد كبير من الجوائز وكان أعلى الأفلام الهندية تحقيقًا للإرادات عام 2001 و2002.
  • My Name Is Khan: من أروع الأفلام الهندية على الإطلاق، تم إنتاجه عام 2010، وحقق إيرادات عالية جدًا في السينما الهندية والسينما العالمية، بسبب قصته الفريدة من نوعها.
  • Chak De! India: تم إنتاجه عام 2007 وهو أول الأفلام التي تحدثت عن العنصرية والتمييز على الديني وغيرها من القضايا الاجتماعية.

 

إلى هنا يكون قد انتهى موضوعنا لهذا اليوم والذي تحدثنا من خلاله عن أفلام هندي شاروخان، وغير الأفلام التي ذكرناها سابقًا يوجد مئات الأفلام للأسطورة شاروخان تستحق المشاهدة قم بالبحث عنها وشاهدها الآن.

قد يمهك:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى