أخر الأخبار

إتحاد الكرة يصرف مكافآت فورية للاعبى منتخب مصر 

كأس الأمم الإفريقية

أعلن إتحاد الكرة المصري برئاسة جمال علام عن  صرف مكافآت فورية للاعبى منتخب مصر خلال الساعات المقبلة وذلك قبل مواجهة الكاميرون يوم الخميس المقبل لتحفيز اللاعبين على الفوز علي الكاميرون.

وتأتى المكافآت عقب الفوز على المغرب فى ربع النهائى والتأهل إلى الدور قبل النهائى، وهى مكافآت إجادة بعيدا عن لائحة المنتخب الوطنى، وصرف اتحاد الكرة من قبل ألف دولار لكل لاعب بعد تخطى كوت ديفوار فى دور الـ16.

وكشف مصدر مسئول ببعثة منتخب مصر فى الكاميرون، تفاصيل الأزمة التي نشبت عقب لقاء مصر والمغرب في ربع نهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية، المقامة في الكاميرون، وهو ما أوضحه اللواء حلمى مشهور رئيس البعثة ووائل جمعة مدير المنتخب لمسئولى الكاف واللجنة المنظمة خلال التحقيق.

إتحاد الكرة يصرف مكافآت فورية للاعبى منتخب مصر 

وأضاف أن الأزمة بدأت في الممر المؤدى الى غرفة خلع الملابس، حيث عرقل أحد لاعبي المغرب، أحمد فتوح الظهير الأيسر لمنتخب مصر، وأضاف “سقط فتوح على الأرض وشاهده بعض زملائه، فنشبت الأزمة والمناوشات بين الطرفين”.

وتابع “روجر دي سا مساعد البرتغالي كارلوس كيروش مدرب المنتخب المصري، وجه السباب إلى الجانب المغربي، كما تصرف أحد أفراد منتخب المغرب بنفس الطريقة”.

وقدم مسئولو منتخب مصر دليل براءة محمود جاد الحارس الرابع للفراعنة فى بطولة أمم أفريقيا من اتهامات الاعتداء على فوزى لقجع رئيس الاتحاد المغربى لكرة القدم عقب مباراة الفريقين أمس فى ربع نهائى أمم أفريقيا.

وأكد مسئولو منتخب مصر للجنة المنظمة للبطولة أن الحارس محمود جاد تم اختياره للخضوع لكشف المنشطات عقب مباراة أمس، ولم يتواجد من الأساس فى المنطقة التى شهدت المناوشات بين لاعبى الفريقين، والتى أخذت أكبر من حجمها فى وسائل الإعلام.

عماد سعد

محرر صحفي يختص بتغطية جميع الأخبار الرياضية والسياسية المحلية والعالمية والدوريات الأوروبية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى