أحدث الأخبارأخبار الزمالك

ملخص تصريحات مرتضى منصور في المؤتمر الصحفي اليوم 

يقدم لكم موقع المصري نيوز ملخص تصريحات مرتضى منصور في المؤتمر الصحفي اليوم حيث عقد رئيس مجلس إدارة الفارس الابيض مؤتمر صحفي ظهر اليوم داخل القلعة البيضاء عقب الفوز برئاسة المجلس لمدة 4 سنوات قادمة

وجاءت تصريحات المستشار مرتضي منصور على النحو التالي 

منصور: أشكر أعضاء الجمعية العمومية والقضاء المحترم

 أعرب المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك عن سعادته بفوز قائمته بانتخابات النادي الأخيرة، موضحا أن ماحدث هو معجزة إلهية.

وأضاف منصور في المؤتمر الصحفي الذي عقده مجلس الإدارة الجديد قائلا:” أشكر المولى عز وجل على توفيقه، وأشكر أعضاء الجمعية العمومية للنادي، وأنا ممتن لجميع أعضاء الجمعية العمومية، كما أشكر جماهير النادي الذين حرصوا على دعم النادي، وأشكر إعلام الزمالك غير الرسمي لأنه إعلام محترم”.

وأكد رئيس القلعة البيضاء أن يشكر القضاء المحترم الذي تولى الإشراف على انتخابات النادي الماضية، وأوضح أن كل من أخطأ سيتم محاسبته في الفترة المقبلة.

ملخص تصريحات مرتضى منصور في المؤتمر الصحفي اليوم 

 مرتضى منصور : أشكر وزيري الداخلية والشباب والرياضة.. وجميع الأصوات الباطلة كانت لصالحي

أكد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أنه كان محق عندما طلب من وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي إقامة انتخابات القلعة البيضاء على 3 أيام بسبب تكدس أعضاء الجمعية العمومية للنادي يوم الانتخابات.

وقال منصور في المؤتمر الصحفي لمجلس الإدارة:” أشكر وزير الشباب والرياضة بالرغم من عتابي له بسبب رفضه لإقامة الإنتخابات على ٣ أيام.

وتابع:” جميع الأصوات الباطلة كانت لصالح مرتضى منصور وأشكر السيد وزير الداخلية على تأمينه نادي الزمالك من الخارج”

 منصور: انتخابات 2009 “مزورة” 

قال مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك إن انتخابات 2009 كانت مزورة وكان هناك العديد من الوقائع التي أثببت تزويرها من قبل ممدوح عباس.

وأكد مرتضى منصور أن صناديق الاقتراع لم تكن مشمعة ومختومة وتم بطلانها بحكم من القضاء المصري المحترم بسبب غباء المزورين.

ووجه رئيس الزمالك الشكر لرئيس الوزاراء الذي حرص على متابعة العملية الانتخابية لحظة بلحظة.

ملخص تصريحات مرتضى منصور في المؤتمر الصحفي اليوم 

  منصور يوجه رسالة لوزارة الصحة وموظفي الزمالك

أكد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أنه يشكر وزارة الصحة على تنفيذها للإجراءات الاحترازية أثناء انعقاد الجمعية العمومية للنادي الأبيض، موضحا أن وزارة الصحة أرسلت سيارات الإسعاف تحسبا للطوارئ.

وأضاف في المؤتمر الصحفي الذي عقده مجلس الإدارة اليوم أنه يشكر موظفي النادي والعمال المحترمين الذين لم يتدخلوا في الانتخابات، مضيفا أنه حذر لاعبي الفرق المختلفة من دعمه في الانتخابات.

وشدد على أن لاعبي فريق الكرة والألعاب الجماعية كانوا يريدون إصدار بيانات لدعمه ولكنه حذرهم من ذلك لأنه وضع بند في اللائحة يمنع أي موظف أو لاعب بالنادي من الدعاية في الانتخابات.

 منصور لـ”سليمان”: كيف تهدد الوطن وأنت ضابط شرطة ؟

وجه المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، رسالة إلى أحمد سليمان المرشح على مقعد الرئاسة في انتخابات النادي الأخيرة.

وقال مرتضى منصور: “أقول لأحمد سليمان كيف تهدد الدولة المصرية عبر منشور على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”؟، وكيف تهدد البلد وأنت ضابط شرطة وزميل لشهداء الوطن؟ .

ملخص تصريحات مرتضى منصور في المؤتمر الصحفي اليوم 

وواصل رئيس الزمالك تصريحاته قائلا: “سيتم الاستعانة بالعديد من المرشحين المستقلين الذي لم يوفقوا في الانتخابات في بعض لجان النادي مثل ماجد قيشو في اللجنة الطبية، ومروة في لجنة المرأة، وهشام نصر وسامر أبو الخير في لجنة الشباب وغيرهم من المرشحين المستقلين المحترمين”

وعقد مجلس الإدارة مؤتمرا صحفيا اليوم للحديث عن خطة المجلس المنتخب في الفترة المقبلة بعد الفوز في الانتخابات الأخيرة.

وتضم قائمة مرتضي منصور والتي نجحت في الانتخابات كل من مرتضي منصور رئيس ومصطفي هدهود نائبا وخالد لطيف أمين الصندوق وتضم العضوية فوق السن كل من، علاء ناحي وأحمد مرتضي منصور وجمال عبد الحميد وسليمان وهدان ومريم رزق وعلاء مقلد، وفي العضوية تحت السن كل من، بسنت جوهر ومحمود طه وأحمد دعبس .

 

عماد سعد

محرر صحفي يختص بتغطية جميع الأخبار الرياضية والسياسية المحلية والعالمية والدوريات الأوروبية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى