أحدث الأخبار

بث مباشر مشاهدة مباراة ليفربول وانتر ميلان اليوم 08-03-2022

يقدم لكم موقع المصري نيوز الرياضي للبث المباشر للمباريات , بث مباشر مشاهدة مباراة ليفربول وانتر ميلان اليوم 08-03-2022 ضمن منافسات دوري ابطال اوروبا لموسم 2021-2022.

وتنطلق مباراة ليفربول وانتر ميلان في العاشرة مساءا اليوم الثلاثاء على استاد الأنفيلد معقل ليفربول وذلك ضمن منافسات  إياب دور الـ 16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي .

يلا شوت بث مباشر مباراة ليفربول وانترميلان ، يلا كورة بث مباشر مباراة ليفربول وانترميلان,كورة اون لاين بث مباشر مباراة ليفربول وانترميلان ،

 كورة لايف بث مباشر مباراة ليفربول وانترميلان ، ايجي ناو بث مباشر مباراة ليفربول وانترميلان ، ايجي بست بث مباشر مباراة ليفربول وانترميلان ، كورة ستار بث مباشر مباراة ليفربول وانترميلان ، كورة جول بث مباشر مباراة ليفربول وانترميلان ,

بث مباشر مشاهدة مباراة ليفربول وانتر ميلان اليوم 08-03-2022

وتغلب ليفربول على إنتر ميلان على ملعب جوزيبي مياتزا بهدفين دون رد سجلهما روبرتو فيرمينو ومحمد صلاح ضمن مباراة الذهاب لدور ال16 من بطولة دورى ابطال اوروبا.. يحتاج ليفربول إلى التعادل أو الفوز للتأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويتفوق ليفربول على إنتر ميلان في تاريخ مواجهة الفريقين أوروبيًا، حيث سبق والتقيا في 5 مواجهات، حقق الريدز الفوز فى 4 مناسبات، بينما فاز الانتر مرة وحيدة.

المواجهتان الأولى والثانية بين الإنتر وليفربول كانتا فى نصف نهائي كأس أوروبا عام 1965، وفاز النيراتزوري ذهابًا 3-1، وفاز الريدز إيابًا 3-0 وتأهل للنهائي.

أما المواجهتان الثالثة والرابعة، فكانتا فى ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا 2008، وفاز ليفربول ذهابًا وإيابًا وصعد على حساب الإنتر، وآخر المواجهات بينهما كانت في ذهاب النسخة الحالية والتي انتهت بفوز الريدز بهدفين نظيفين.

ايجي كورة مباراة ليفربول وانترميلان ، يلا شوت حصري بث مباشر مباراة ليفربول وانترميلان ,  الاسطورة للبث المباشر مباراة ليفربول وانترميلان، مباريات اليوم بث مباشر يوتيوب، الفجر الرياضي مباراة ليفربول وانترميلان .

بث مباشر مشاهدة مباراة ليفربول وانتر ميلان اليوم 08-03-2022

موقع المصري نيوز هو موقع بث المباريات الاول في الشرق الاوسط من خلال خدمة البث المباشر لايف لكل مباريات اليوم، يمكنكم من خلال Yalla Shoot مشاهدة جميع مباريات اليوم بدون تقطيع مباشرة عبر موقع كوورة جول مجانا بدون انقطاع الان مباشر من على قنوات بي إن سبورت الرياضية

موعد مباراة ليفربول وانتر ميلان

من المقرر أن وتذاع مباراة ليفربول وانترميلان عبر شبكة قنوات بي إن سبورت،من خلال قناة beIN Sports 1 HD Premium.. في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة، الحادية عشرة مساءا بتوقيت السعودية عبر قنوات بي إن سبورتس.

بث مباشر ليفربول وانترميلان , يلا شوت ايجي لايف بث مباشر مباراة ليفربول وانترميلان ، كورة وياك بث مباشر مباراة ليفربول وانترميلان ،ايجي عرب بث مباشر مباراة ليفربول وانترميلان .

بث مباشر مشاهدة مباراة ليفربول وانتر ميلان اليوم 08-03-2022

ومن المتوقع ان يخوض الريدز مباراة انترميلان بتكشيل مكون من :

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد، كوناتي، فان دايك، روبرتسون.

خط الوسط: جوردان هندرسون، فابينيو، نابي كيتا.

خط الهجوم: لويس دياز، محمد صلاح، ساديو ماني.

في المقابل بدخل انترميلان مباراة الليفر بتشكيل مكون :

حراسة المرمى: سمير هاندانوفيتش.

خط الدفاع: سكرينيار، دي فري، باستوني.

خط الوسط: دومفريس، باريلا، بروزوفيتش، شالهانوجلو، بيريزيتش.

خط الهجوم: إدين دجيكو، لاوتارو مارتينيز.

فيديو بث مباشر اليوم مباراة ليفربول وانترميلان

واليكم البث المباشر للمباراة

https://www.youtube.com/watch?v=o5xScayEP6o

نحن لا نستضيف أي محتوى فيديو على هذا الموقع . كل حقوق الطبع والنشر للمحتوى تعود لأصحابها المعنيين. ونحث جميع مالكي حقوق الطبع والنشر على الانتباه بأن الروابط الوارده في هذا الموقع تقع في مكان آخر على شبكة الانترنت. وان الرابط المضمن يشير إلى موقع الفيديو على شبكة الانترنت. يرجى توجيه جميع قضايا انتهاك حقوق الطبع والنشر إلى الشركات التي تستضيف هذه الملفات. إذا لاحظت شيئا غير منتظم أو بعض الإساءة في استخدام حقوق الطبع والنشر  

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى