أحدث الأخبار

نتيجة مباراة ريال مدريد ضد باريس سان جيرمان في دوري أبطال

يقدم لكم موقع المصري نيوز نتيجة مباراة ريال مدريد ضد باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا حيث التقي الفريقين في إياب دور ال 16 من عمر المسابقة

وخسر ريال مدريد مباراة الذهاب في باريس بهدف دون رد سجله كيليان مبابي

وجاء تشكيل ريال مدريد لتلك المباراة على النحو التالي

في حراسة المرمى: تيبو كورتوا

الدفاع: ناتشو فيرنانديز – دافيد ألابا – إيدير ميليتاو – داني كارفاخال

في خط الوسط: فيدي فالفيردي – توني كروس – لوكا مودريتش

في خط الهجوم: فينيسيوس جونيور – كريم بنزيمة – ماركو أسينسيو

بدءت المباراة محاولات من لاعبي الفريقين لفرض السيطرة بشكل مبكر على الكرة بمناطق وسط الملعب

وفي الدقيقة 8 محاولة هجومية أولى خطيرة لباريس سان جيرمان بانطلاقة سريعة من كيليان مبابي في المساحات الخالية خلف مدافعي ريال مدريد استغلها في إختراق منطقة الجزاء وأطلق تسديدة أرضية قوية تصدى لها الحارس ثيبوه كورتوا بثبات

نتيجة مباراة ريال مدريد ضد باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا

ثم هجمة لريال مدريد من الجبهة اليمنى بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها ماركينيوس في الوقت المناسب من أمام المرمى قبل المهاجم كريم بنزيمة.

تمريرات متتالية بين أقدام لاعبي باريس سان جيرمان في وسط الملعب.

وفي الدقيقة 12 تسديدة قوية عن طريق دانييل كارباخال لاعب ريال مدريد من خارج حدود منطقة الجزاء مرت بشكل بعيد على القائم الأيمن لمرمى الحارس جيانلويجي دوناروما.

ثم محاولة هجومية خطيرة لباريس سان جيرمان بعد تمريرة بينية متقنة وصلت لكيليان مبابي المتمركز بشكل ذكي داخل منطقة الجزاء خلف مدافعي ريال مدريد والذي استقبل الكرة بتسديدة قوية تصدى لها الحارس ثيبوه كورتوا ببراعة وأنقذ مرماه من هدف محقق.

ربع ساعة أولى مرت من زمن الشوط الأول ولا زال التعادل السلبي مسيطرا على أحداث المباراة.

وفي الدقيقة 20 تسديدة بعيدة المدى عن طريق لياندرو باريديس لاعب باريس سان جيرمان من خارج حدود منطقة الجزاء مرت أعلى العارضة العلوية للمرمى دون خطورة على الحارس ثيبوه كورتوا.

وفي الدقيقة 22 هجمة لريال مدريد من الجبهة اليمنى انتهت بعرضية عن طريق دانييل كارباخال إلى داخل منطقة الجزاء وصلت بشكل مباشر وسهل للحارس جيانلويجي دوناروما.

نتيجة مباراة ريال مدريد ضد باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا

ثم إلتزام من لاعبي ريال مدريد بالتمركز في وسط الملعب الدفاعي خلال الدقائق الحالية وسط محاولات لغلق المساحات أمام لاعبي باريس سان جيرمان.

سجال قوي على الكرة بين أقدام لاعبي الفريقين في مناطق وسط الملعب.

نصف ساعة مرت من زمن الشوط الأول ولا جديد على مستوى النتيجة السلبية بين الفريقين

وفي الدقيقة 32 محاولة هجومية خطيرة لباريس سان جيرمان بعد هجمة منظمة بمجموعة من التمريرات القصيرة المتبادلة بين نيمار وليونيل ميسي استغلها الأخير في إختراق منطقة جزاء ريال مدريد وحاول تسديدة الكرة من بشكل ساقط من أعلى جسد الحارس ثيبوه كورتوا لكن الكرة مرت بمحاذاة خط المرمى قبل أن يتكفل الدفاع بإبعادها إلى وسط الملعب.

أفضلية واضحة من لاعبي باريس سان جيرمان خلال الدقائق الحالية على مستوى السيطرة بمناطق وسط الملعب.

وفي الدقيقة 34 هدف ملغي لصالح باريس سان جيرمان بداعي التسلل على نونو مينديس (صانع الهدف لكيليان مبابي).

ثم رد سريع من لاعبي ريال مدريد بعد هجمة من الجبهة اليمنى أنهاها دانييل كارباخال بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء إرتقى لها كريم بنزيمة من أمام المرمى برأسية قوية تصدى لها الحارس جيانلويجي دوناروما بثبات وسيطر على الكرة.

نتيجة مباراة ريال مدريد ضد باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا

تحسن نسبي في أداء لاعبي ريال مدريد على الدقائق الحالية مع تبادل للسيطرة على مناطق وسط الملعب أمام لاعبي باريس سان جيرمان.

وفي الدقيقة 37 محاولة هجومية خطيرة لريال مدريد بعرضية من الجبهة اليمنى إلى داخل منطقة الجزاء إرتقى لها كريم بنزيمة برأسية رائعة مرت بشكل قريب للغاية إلى جوار القائم الأيسر لمرمى الحارس جيانلويجي دوناروما.

وفي الدقيقة 39 يحرز فريق باريس سان جيرمان الهدف الاول بعد هجمة مرتدة سريعة لباريس سان جيرمان بتمريرة بينية متقنة عن طريق نيمار بإتجاه كيليان مبابي المنطلق بقوة في المساحات الخالية خلف مدافعي ريال مدريد من وسط الملعب مخترقا منطقة الجزاء قبل أن يسدد كرة قوية في الزاوية اليمنى للمرمى سكنت الشباك

وفي الدقيقة 42 تسديدة قوية عن طريق لوكا مودريتش لاعب ريال مدريد من خارج حدود منطقة الجزاء تصدى لها الحارس جيانلويجي دوناروما بثبات وسيطر على الكرة.

ويحتسب حكم المباراة 3 دقائق وقت بدل ضائع لينتهي الشوط الأول بتقدم فريق باريس سان جيرمان بهدف دون رد

ومع انطلاق أحداث الشوط الثاني بداية هادئة من لاعبي الفريقين في أولى دقائق الشوط الثاني.

ضغط متقدم من لاعبي ريال مدريد على مدافعي باريس سان جيرمان بحثا عن استخلاص الكرة بشكل مبكر.

محاولات على استحياء من لاعبي ريال مدريد لإدراك هدف التعادل لكن دون خطورة واضحة على مرمى الحارس جيانلويجي دوناروما.

وفي الدقيقة 45 هدف ملغي لصالح باريس سان جيرمان بداعي التسلل على كيليان مبابي.

ثم تمريرات متتالية بين أقدام لاعبي باريس سان جيرمان في وسط الملعب.

وفي الدقيقة 61 يحرز ريال مدريد هدف التعادل بعد خطأ فادح من الحارس جيانلويجي دوناروما في إخراج الكرة من داخل منطقة الجزاء استغله فينيسوس جونيور ونجح في الوصول للكرة ثم مررها لزميله كريم بنزيمة المتمركز في مواجهة المرمى والذي استقبل الكرة بتسديدة سهلة وضعت الكرة داخل الشباك.

ضغط هجومي قوي من لاعبي ريال مدريد على مدافعي باريس سان جيرمان في محاولة لإحراز الهدف الثاني.

تراجع كامل من جميع لاعبي باريس سان جيرمان إلى وسط الملعب الدفاعي في محاولة لغلق المساحات أمام لاعبي ريال مدريد.

تمريرات متتالية بين أقدام لاعبي باريس سان جيرمان في وسط الملعب الدفاعي للفريق

وفي الدقيقة 72 هدف محقق ضائع لريال مدريد بعد إرتباط غريب من مدافعي باريس سان جيرمان في التعامل مع الكرة داخل منطقة الجزاء أدى إلى وصول الكرة لأقدام فينيسوس جونيور المتمركز في مواجهة المرمى دون أي رقابة دفاعية والذي استقبل الكرة بتسديدة غير متقنة مرت أعلى العارضة العلوية للمرمى.

ربع ساعة أخيرة متبقية من زمن الشوط الثاني، النتيجة أصبحت هي التعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لهدف.

وفي الدقيقة 76 يحرز ريال مدريد الهدف الثاني بعد تمريرة بينية متقنة عن طريق لوكا مودريتش بإتجاه كريم بنزيمة المتمركز بشكل رائع في المساحات الخالية بالدفاعات الفرنسية منفردا تماما بالمرمى والذي سدد كرة قوية سكنت شباك الحارس جيانلويجي دوناروما.

وفي الدقيقة 79 يحرز ريال مدريد الهدف الثالث بعد خطأ فادح من المدافع ماركينيوس في تشتيت الكرة من داخل منطقة الجزاء ليضعها بالخطأ أمام أقدام كريم بنزيمة الذي استقبل الكرة بتسديدة مباشرة وضعت الكرة داخل الشباك في أقصى الزاوية اليسرى للمرمى.

ويحتسب حكم المباراة 3 دقائق وقت بدل ضائع لينتهي الشوط الثاني والمباراة بفوز ريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى