الرياضة

مشاهدة مباراة برشلونة وجالاتا سراي بث مباشر اليوم 10-03-2022

يقدم لكم موقع المصري نيوز الرياضي للبث المباشر للمباريات  مشاهدة مباراة برشلونة وجالاتا سراي بث مباشر اليوم 10-03-2022 ضمن منافسات بطولة الدورى الأوروبي لموسم 2021-2022.

وتنطلق مباراة برشلونة ضد جالاتا سراي في العاشرة مساءا اليوم الخميس على استاد كامب نو ضمن ذهاب دور الـ16 من الدوري الأوروبي 2021-2022. في الموسم الحالي .

يلا شوت بث مباشر مباراة برشلونة وجالاتا سراي  ، يلا كورة بث مباشر مباراة برشلونة وجالاتا سراي,كورة اون لاين بث مباشر مباراة برشلونة وجالاتا سراي،

 كورة لايف بث مباشر مباراة برشلونة وجالاتا سراي، ايجي ناو بث مباشر مباراة برشلونة وجالاتا سراي، ايجي بست بث مباشر مباراة برشلونة وجالاتا سراي، كورة ستار بث مباشر مباراة برشلونة وجالاتا سراي، كورة جول بث مباشر مباراة برشلونة وجالاتا سراي,

ايجي كورة مباراة برشلونة وجالاتا سراي، يلا شوت حصري بث مباشر مباراة برشلونة وجالاتا سراي,  الاسطورة للبث المباشر مباراة برشلونة وجالاتا سراي، مباريات اليوم بث مباشر يوتيوب، الفجر الرياضي مباراة برشلونة وجالاتا سراي.

مشاهدة مباراة برشلونة وجالاتا سراي بث مباشر اليوم 10-03-2022

وتأهل برشلونة لدور ال16 من منافسات الدورى الأوروبي بعد تخطيه عقبة نابولي الإيطالى بنتيجة 5-3 كمجموع لمباراتي الذهاب والإياب في ملحق البطولة،

وذلك بعد أن خروجه من دورى ابطال اوروبا بعد حصوله على المركز الثالث في مجموعته بدوري أبطال أوروبا خلف بايرن ميونخ وبنفيكا.

على الجانب الآخر، تأهل نادي جلطة سراي لدور الـ16 مباشرةً بعد الحصول على صدارة المجموعة الخامسة في الدوري الأوروبي على حساب لاتسيو ومارسيليا ولوكوموتيف موسكو.

 

موعد مباراة برشلونة وجالاتا سراي والقوات الناقلة

وتنطلق مباراة برشلونة ضد جالاتا سراي في العاشرة مساءا اليوم السبت على استاد الكامب نو معقل البرسا وذلك ضمن ذهاب دور الـ16 من الدوري الأوروبي 2021-2022. في الموسم الحالي . .

تبث منافسات الدوري الأوروبي عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس بشكل حصري في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وتنقل الشبكة مباراة جالاتا سراي وبرشلونة عبر قناة beIN Sports HD 1.

مشاهدة مباراة برشلونة وجالاتا سراي بث مباشر اليوم 10-03-2022

ويتطلع البرسا لتحقيق الفوز لمواصلة عروضه القوية في الفترة الأخيرة تحت قيادة العملاق اتشافي بعد تدعيم الفريق بصفقات شتوية من العيار الثقيل.

ومن المتوقع أن يبدأ الإسباني تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة، المباراة بتشكيل مكون من:

مارك أندريه تير شتيجن

جوردي ألبا – جيرارد بيكيه – رونالد أراخو – سيرجينيو ديست

بيدري – سيرجيو بوسكيتس – فرينكي دي يونج

فيران توريس – أوباميانج – أداما تراوري

بينما من المتوقع أن يبدأ ريق جالاتا سراي مباراة برشلونة بالتشكيل التالي:

إنياكي بينيا
باتريك فان آنهولت – فيكتور نيلسون – ماركاو – عمر العبدلاوي
إيريك بولجار
كريم أكتورك أوغلو – ألكساندرو تشيكيلداو – بركان كوتلو – أوليمبيو موروتان
مصطفى محمد

مشاهدة مباراة برشلونة وجالاتا سراي بث مباشر اليوم 10-03-2022

فيديو بث مباشر اليوم مباراة برشلونة وإلتشي

واليكم البث المباشر للمباراة https://www.youtube.com/watch?v=o5xScayEP6o

نحن لا نستضيف أي محتوى فيديو على هذا الموقع . كل حقوق الطبع والنشر للمحتوى تعود لأصحابها المعنيين. ونحث جميع مالكي حقوق الطبع والنشر على الانتباه بأن الروابط الوارده في هذا الموقع تقع في مكان آخر على شبكة الانترنت. وان الرابط المضمن يشير إلى موقع الفيديو على شبكة الانترنت. يرجى توجيه جميع قضايا انتهاك حقوق الطبع والنشر إلى الشركات التي تستضيف هذه الملفات. إذا لاحظت شيئا غير منتظم أو بعض الإساءة في استخدام حقوق الطبع والنشر      

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى