أحدث الأخبار

اخبار نادي الزمالك اليوم الأثنين 14-3-2022

يقدم لكم موقع المصري نيوز اخبار نادي الزمالك اليوم الأثنين 14-3-2022 حيث يستعد الزمالك لمواجهة بيترو أتلتيكو المقرر لها يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا

واليكم الان متابعي موقع المصري نيوز كواليس مران الزمالك اليوم

فيريرا يجتمع بطبيب الزمالك

عقد البرتغالي جيسفالدوا فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة سريعة مع الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي، خلال مران اليوم الأحد.

وجاءت الجلسة من أجل الاطمئنان على كافة الأمور الطبية الخاصة باللاعبين وسلامتهم قبل مواجهة بترو أتلتيكو في دوري الأبطال.

اخبار الزمالك اليوم الأثنين 14-3-2022

تدريبات تأهيلية لعمر السعيد في “الجيمانيزيوم”

خاض عمر السعيد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فقرة تدريبات بدنية خاصة في صالة الجيمانيزيوم خلال مران اليوم الأحد.

واكتفى عمر السعيد بأداء التدريبات في صالة الجيمانيزيوم وفقا لتعليمات الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جيسفالدوا فيريرا.

فقرة بدنية خاصة للاعبين

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فقرة تدريبات بدنية خاصة في بداية مران اليوم الاثنين على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء، استعدادا لمباراة بترو أتلتيكو الأنجولي المقبلة.

وتولى أندريه فيليب سوزا مدرب الأحمال بالجهاز الفني قيادة الفقرة البدنية، والتي تضمنت تدريبات الجري حول الملعب والقفز من فوق الحواجز والإطالات.

اخبار الزمالك اليوم الأثنين 14-3-2022

تدريبات قوية لرباعي حراسة المرمى

قاد أيمن طاهر مدرب حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات قوية لرباعي حراسة المرمى: “محمد أبوجبل ومحمد عواد والسيد عطية ومحمد نديم”؛ وذلك خلال مران اليوم الاثنين على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا لمباراة بترو أتلتيكو الأنجولي المقبلة.

وحرص مدرب حراس الزمالك على تدريب الرباعي على سرعة رد الفعل، والتصدي للتسديدات القوية، كما قام بتوجيههم وتصحيح الأخطاء التي وقعوا فيها.

فيريرا يعقد جلسة مع أيمن حفني

عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع أيمن حفني لاعب وسط الأبيض وذلك على هامش مران اليوم الاثنين الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء، استعدادا لمباراة بترو أتلتيكو الأنجولي المقبلة.

واطمأن المدير الفني للزمالك على سير البرنامج التأهيلي الذي يخضع له حفني في الفترة الحالية قبل المشاركة في التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة.

وكان اللاعب قد خاض تدريبات تأهيلية خاصة في صالة الجيمانيزيوم بالنادي على هامش التدريب اليوم وحصل على راحة من التدريبات الجماعية.

اخبار الزمالك اليوم الأثنين 14-3-2022

فيريرا يقسم اللاعبين إلى مجموعات لخوض تدريبات فنية بالكرة

قام الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا بتقسيم اللاعبين إلى ثلاث مجموعات خلال مران اليوم الاثنين الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء، لخوض تدريبات فنية بالكرة والتركيز على تمرير الكرة تحت ضغط والتسليم والتسلم الصحيح.

كما خاض اللاعبون فقرة خاصة للتسديد على المرمى من خارج منطقة الجزاء.

شيكابالا يواصل التأهيل في “الجيم”

واصل محمود عبد الرازق “شيكابالا” قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خوض برنامجه التأهيلي في صالة الجيمانيزيوم بمقر النادي وذلك على هامش مران اليوم الاثنين الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا للقاء بترو أتلتيكو الأنجولي المقبل.

ويعاني شيكابالا من إصابة عبارة عن شد في عضلة السمانة، تسببت في غيابه عن التدريبات الجماعية في الفترة الأخيرة.

ويستعد الفريق الأبيض للقاء بترو أتلتيكو الأنجولي المقرر له يوم السبت المقبل في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي ستقام باستاد 11 نوفمبر بالعاصمة الأنجولية لواندا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى