أحدث الأخبار

نتيجة مباراة برشلونة ضد جالاتا سراي في الدوري الاوروبي 

يقدم لكم موقع المصري نيوز نتيجة مباراة برشلونة ضد جالاتا سراي في إطار منافسات إياب دور ال من بطولة الدوري الاوروبي

وقد أقيم اللقاء في تمام الساعة الثامنة إلا الربع مساءً بتوقيت القاهرة والتاسعة إلا الربع بتوقيت السعودية.

وقد أنتهت مباراة الذهاب بالتعادل السلبي.

وقد خاض برشلونة اللقاء بتشكيل مكون من:-

في حراسة المرمى: مارك أندريا تير شتيجن.

بينما في خط الدفاع: سيرجينيو ديست- جيرارد بيكيه- إيريك جارسيا- جوردي ألبا.

وفي خط الوسط: سيرجيو بوسكيتس- فرينكي دي يونج- بيدري جونزاليس.

أما الهجوم: فيران توريس- أوباميانج- آداما تراوري.

وقد بدأ الشوط الأول بركلة ركنية أولى لبرشلونة على يمين مرمى جالاتا سراي، نفذت بمجموعة من التمريرات القصيرة انتهت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء وصلت بشكل سهل للحارس إيناكي بينا.

وكان هناك محاولة عن طريق فيران توريس لاعب برشلونة لإختراق منطقة جزاء جالاتا سراي من الجبهة اليسرى لكنه فقد السيطرة على الكرة أمام المدافع ساشا بوي.

وسدد محمد كريم أكتورك أوجلو لاعب جالاتا سراي تسديدة قوية عن طريق من خارج حدود منطقة الجزاء إصطدمت بأحد المدافعين وتحولت إلى ركلة ركنية.

نتيجة مباراة برشلونة ضد جالاتا سراي في الدوري الاوروبي 

وسدد طريق فيران توريس لاعب برشلونة تسديدة قوية من على حدود الزاوية اليمنى لمنطقة جزاء جالاتا سراي مرت بشكل قريب أعلى العارضة العلوية لمرمى الحارس إيناكي بينا.

وكان هناك تسديدة أرضية قوية عن طريق ريان بابل لاعب جالاتا سراي من داخل يسار منطقة جزاء برشلونة تصدى لها الحارس مارك تير شتيجن بثبات وتمكن من السيطرة على الكرة.

وقد تم تنفيذ الركلة الحرة المباشرة لبرشلونة عن طريق فرينكي دي يونج بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء إرتقى لها جيرارد بيكيه برأسية مرت دون خطورة على الحارس إيناكي بينا.

وجاء الهدف الأول لصالح جالاتا سراي بعد ركلة ركنية لجالاتا سراي على يسار مرمى برشلونة، نفذها الكسندرو سيكالداو بعرضية قوية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها ماركاو برأسية قوية وضعت الكرة داخل الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى..

نتيجة مباراة برشلونة ضد جالاتا سراي في الدوري الاوروبي 

وسدد بيدري لاعب برشلونة تسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء مرت بشكل بعيد على القائم الأيسر لمرمى الحارس إيناكي بينا.

وجاء هدف التعادل لصالح برشلونة عن طريق بيدري جونزاليس.

وسدد الكسندرو سيكالداو لاعب جالاتا سراي تسديدة بعيدة المدى من خارج حدود منطقة جزاء برشلونة تصدى لها الحارس مارك تير شتيجن بثبات.

واحتسب الحكم ثلاث دقائق كوقت محتسب بدل من الضائع لينتهي الشوط الأول بالتعادل الايجابي بهدف لكل منهما.

بدأ الشوط الثاني بداية حذرة للغاية من لاعبي جالاتا سراي.

وجاء الهدف الثاني لصالح برشلونة بعد هجمة مركزة من لاعبي برشلونة بمجموعة من التسديدات والمتابعات المتتالية من لاعبي الفريق على المرمى من داخل منطقة الجزاء أنهاها فرينكي دي يونج بتمريرة هيأت الكرة لزميله بيير إيميريك أوباميانج الذي لم يجد أي صعوبة في وضع الكرة داخل الشباك.

وتم تنفيذ الركلة الركنية لبرشلونة على يمين مرمى جالاتا سراي، نفذت بمجموعة من التمريرات القصيرة أنهاها جوردي ألبا بعرضية إلى داخل المنطقة أبعدها الدفاع سريعا.

وسدد باتريك فان أنهولت لاعب جالاتا سراي تسديدة يسارية أكثر من رائعة عن طريق من خارج حدود منطقة الجزاء مرت بشكل قريب للغاية اعلى العارضة العلوية للمرمى.

وكان هناك ركلة حرة مباشرة تم تنفيذها لبرشلونة بتسديدة مباشرة عن طريق عثمان ديمبيلي إرتدت من الحائط البشري للاعبي جالاتا سراي وانتهت معها الخطورة سريعا.

واحتسب الحكم ستة دقائق كوقت محتسب بدل من الضائع لتنتهي المباراة بفوز برشلونة بهدفين مقابل هدف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى