أحدث الأخبار

ستة ملايين كرتونة سلع غذائية تم توزيعها بالمحافظات ضمن “حياة كريمة”

 

ستة ملايين كرتونة سلع غذائية تم توزيعها بالمحافظات ضمن “حياة كريمة حيث أعلن محمد طاهر رئيس القطاع التنفيذى والميدانى بمؤسسة حياة كريمة إن هناك 6 ملايين كرتونة سلع غذائية تم توزيعها بالمحافظات مضيفا أن أكثر من 30 ألف متطوع من جميع أرجاء الجمهورية فى جميع التخصصات يعملون بمؤسسة حياة كريمة.

وأضاف محمد طاهر خلال مداخله هاتفيه عبر برنامج صالة التحرير مع الإعلامية عزة مصطفى أنه تم توزيع 6 ملايين كرتونة على 6 ملايين أسرة بمتوسط 30 مليون فرد استفاد من هذا وأكد أيضا أن هناك مليون كرتونة جزء من التحالف الوطنى مع أكثر من 24 جمعية لتغطية أكبر عدد من المواطنين.

وتابع حديثة قائلا أن هناك 30 ألف متطوع على مستوى الجمهورية في مبادرة حياة كريمة من كل القرى والمحافظات واضاف أن هؤلاء الشباب يعرفون احتياجات كل القرى والمناطق فى مصر.

ستة ملايين كرتونة سلع غذائية تم توزيعها بالمحافظات ضمن “حياة كريمة”

ونوه محمد طاهر رئيس القطاع التنفيذى والميدانى بمؤسسة حياة كريمة إلى أن مشروع المليون كرتونة جزء من رد الجميل للمواطنين الذين تحملوا الفترة الماضية ووثقوا في بلدهم موضحا أن هناك تحالف يضم 24 جمعية جمعوا حتى الآن نحو 6 ملايين كرتونة

واختتم محمد طاهر رئيس القطاع التنفيذى والميدانى بمبادرة حياة كريمة حديثة قائلا أن مبادرة حياة كريمة كانت حلم في 2019، والآن الكثير من المواطنين يتمنون انضمام قراهم للمبادرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى