أخر الأخبار
أخر الأخبار

مواطن رصيده 22 مليون جنية ويعول أسرته بمعاش تكافل وكرامة

مواطن رصيده 22 مليون جنيه ويعول أسرته بمعاش تكافل وكرامة

مواطن رصيده 22 مليون جنية ويعول أسرته بمعاش تكافل وكرامة في واقعة أغرب من الخيال أصبحت حديث الناس في مركز جرجا جنوب سوهاج.

أب يحصل على معاش تكافل وكرامة ويتلقي المساعدات من أصحاب الخير طوال حياته لينفق على أسرته، وعندما توفي، اكتشفت أسرته إنه مليونير ولديه حساب في أحد البنوك تقدر ثروته ب 22مليون جنيه.

لم تصدق الأسرة الخبر وأصيبوا بالذهول وسقط الأبن مغشيا عليه ونقل إلى المستشفى للعلاج.

بدأت القصة الغريبة عندما توفي صلاح (ا. م 63 سنة) على المعاش وبعد شهر من وفاته طرق أحد موظفي البريد باب منزل الاسرة التي تقيم باحدي قري مركز جرجا، واستقبله الأبن وسأل الموظف عن والده فأجابه بأنه توفاه الله فسلمه خطاب من أحد البنوك.

لم يفهم الأبن ما يحتويه الخطاب، وهو يعلم أن والده لم يستدين أو يحصل على أية قروض طيلة حياته ولم يدخل بنكًا في حياته، وهرع الشاب الى البنك وهناك اكتشف أن والده مليونيرًا وحسابه بلغ 22 مليون جنيه.

رصيده 22 مليون جنية ويعول أسرته بمعاش تكافل وكرامة

ولم يستوعب الأبن الخبر فسقط مغشيًا عليه وتم نقله الى المستشفى للعلاج، ولما أفاق أسرع الى والدته وشقيقته الصغرى ليخبرهم بمفاجأة العمر ولم تصدق الأم وابنتها الخبر حتى توجه إلى البنك بنفسيهما وسمعا من الموظف قيمة الثروة التي هبطت عليهم بعد وفاة الاب.

انتشر الخبر في القرية وتجمع الأهالي في منزل الأسرة لتهنئتهم بالثروة التي تركها لهم والدهما.

وقال أبناء القرية أن صلاح سافر للعمل في إحدي دول الخليج منذ أكثر من 30عامًا و ولما رجع منذ حوالي 10 سنوات كان يشكو دائما من الفقر حتي حصل علي معاش تكافل وكرامة بالإضافة إلى مساعدات أهل الخير ولم تشعر أسرته يوما بإمتلاك الأب أية أموال ولو حتي الف جنيه

مواطن رصيده 22 مليون جنية ويعول أسرته بمعاش تكافل وكرامة

ونجح الاب في اخفاء ثروته الكبيرة عن أفراد أسرته وأهل قريته طيلة السنوات الماضية

الاسرة الآن تعيش في حالة ذهول، وتطوع البعض للسير في إجراءات استلام الثروة من البنك

وتلقت الأسرة 10 طلبات من شبان القرية للزواج من ابنة المليونير

تامر كرم

كاتب ومحرر صحفي ورئيس مجلس إدارة موقع المصري نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى