أحدث الأخبار

جدول مباريات الزمالك في شهر أبريل

يكشف لكم موقع المصري نيوز جدول مباريات الزمالك في شهر أبريل‎ حيث يستعد الفارس الابيض لخوض الجولة الأخيرة من منافسات المجموعة الرابعة بدوري أبطال أفريقيا والعودة لخوض مباريات الدوري المصري.

ويذكر أن نادي الزمالك قد ودع دوري أبطال أفريقيا بعد الحصول على 3 نقاط فقط من المجموعة الرابعة محتلا المركز الثالث خلف فريق بترو أتليتكو وفريق الوداد المغربي .

ويضع مسؤولي القلعة البيضاء أمالاً في المنافسة على بطولة الدوري المصري في ظل القيادة الفنية الجديدة البرتغالي جوسفالدوا فيريرا الذي تولي قيادة نادي الزمالك خلفاً للفرنسي باتريس كاريترون.

ويستعد لنادى الزمالك لخوض عدة مواجهات من العيار الثقيل خلال شهر أبريل وتعتبر تلك المواجهات مفصلية في ظل المنافسة على لقب بطولة الدوري المصري الذي يسعي الفارس الابيض للدفاع عن لقبه العام الماضي .

ويذكر أن نادي الزمالك قبل خوض مباريات شهر أبريل يحتل المركز الثالث بترتيب الدوري المصري برصيد 25 نقطة حيث خاص حتى الآن 11 مباراة حقق خلالها الفوز في 8 مباريات وتعادل في مباراتين وتلقي الهزيمة في مباراة واحده.

ونستعرض معكم في موقع المصري نيوز ‎جدول مباريات الزمالك في شهر أبريل‎

حيث يلتقي نادي الزمالك مع نظيره فريق ساجرادا الانجولي في ختام الجولة السادسة لدوري أبطال أفريقيا وذلك يوم الجمعة الاول من ابريل في تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة.

ثم يعود نادي الزمالك لمنافسات الدوري المصري بمواجهة فريق بيراميدز وذلك يوم 6-4-2022 وتقام تلك المباراة في تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت القاهرة.

ثم يلتقي الفارس الابيض مع نظيره فريق مصر المقاصة يوم 9-4-2022 وتقام تلك المباراة في تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت القاهرة.

بينما سيلتقي فريق نادي الزمالك مع نظيره فريق فاركو يوم 12-4-2022 وتقام تلك المباراة في تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت القاهرة.

ويلتقي نادي الزمالك مع نظيره فريق الإتحاد السكندري يوم 19-4-2022 وتقام تلك المباراة في تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت القاهرة.

ويختتم نادي الزمالك مواجهات شهر ابريل بمواجهة فريق المصري البورسعيدي يوم 28-4-2022 وتقام تلك المباراة في تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت القاهرة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى