أحدث الأخبار

تعرف علي مواعيد مباريات الزمالك في شهر رمضان

أخبار نادي الزمالك

كتب / عماد سعد 

يقدم لكم موقع المصري نيوز ‎مواعيد مباريات الزمالك في شهر رمضان حيث يخوض نادي الزمالك مباريات الدوري المصري بعد فترة التوقف الدولي وتجمع المنتخب المصري لخوض المباراة الفاصلة مع منتخب السنغال والتي إنتهت بفوز منتخب السنغال وتأهله لكأس العالم 2022.

الجدير بالذكر أن نادي الزمالك قد ودع دوري أبطال إفريقيا بعد خسارته من الوداد المغربي وفقد آخر فرصة للتأهل وهي إذا فاز علي الوداد وبترو أتلتيكو الأنجولي وساجرادا وبذلك إحتل المركز الثالث برصيد 4 نقاط فقط من المجموعة الرابعة خلف فريق بترو أتليتكو وفريق الوداد المغربي.

تعرف علي مواعيد مباريات الزمالك في شهر رمضان

ويعود الفارس الأبيض إلي المنافسة على بطولة الدوري المصري في ظل القيادة الفنية الجديدة للبرتغالي جوسفالدو فيريرا الذي تولي قيادة نادي الزمالك خلفاً للفرنسي باتريس كاريترون

ويسعد الزمالك لخوض عدة مباريات من العيار الثقيل خلال شهر رمضان المبارك وتعتبر تلك المواجهات مفصلية في ظل المنافسة على لقب بطولة الدوري المصري الذي يسعي الفارس الأبيض للدفاع عن لقبه الذي هو بطله النسخة الماضية.

ويحتل الفارس الأبيض المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 25 نقطة حيث خاص حتى الآن 11 مباراة حقق خلالها الفوز في 8 مباريات وتعادل في مباراتين وتلقي الهزيمة في مباراة واحدة.

ونستعرض معكم في موقع المصري نيوز مواعيد مباريات الزمالك في شهر رمضان

يواجه نادي الزمالك في منافسات الدوري المصري فريق بيراميدز وذلك يوم 6-4-2022 حيث تقام تلك المباراة في تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت القاهرة.

ثم يلتقي الفارس الأبيض مع نظيره فريق مصر المقاصة يوم 9-4-2022 وتقام تلك المباراة في تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت القاهرة.

بينما سيلتقي فريق نادي الزمالك مع نظيره فريق فاركو يوم 12-4-2022 وتقام تلك المباراة في تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت القاهرة.

ويلتقي نادي الزمالك مع نظيره فريق الإتحاد السكندري يوم 19-4-2022 حيث تقام تلك المباراة في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

ثم يختتم نادي الزمالك مواجهات شهر أبريل بمواجهة فريق المصري البورسعيدي يوم 28-4-2022 وتقام تلك المباراة في تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت القاهرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى