أحدث الأخبار

نتيجة مباراة الإتحاد السعودي أمام الفيحاء في نصف نهائي كأس خادم الحرمين 

يقدم لكم موقع المصري نيوز نتيجة مباراة الإتحاد السعودي أمام الفيحاء في نصف نهائي كأس خادم الحرمين حيث إلتقي فريق الإتحاد بنظيره الفيحاء مساء اليوم الإثنين في مباراة دور نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، على ملعب “مدينة المجمعة الرياضية”.

وخاض فريق الإتحاد تلك المباراةبتشكيل مكون من 

حراسة المرمى : جروهي

خط الدفاع : الشمراني – الحافظ – الصحفي – العليان

خط الوسط : هنريكي – فيليبي

خط الهجوم : العبود – رومارينهو – البيشي

حمدالله

ملخص المباراة : 

بدأت المباراة بمحاولات من قبل العميد من أجل خطف الهدف الأول في الدقائق الأولي من احداث الشوط الأول ، ويسيطر الفيحاء بقوة كبيرة علي المباراة.

نتيجة مباراة الإتحاد السعودي أمام الفيحاء في نص نهائي كأس خادم الحرمين 

ومع مرور 33 دقيقة من عمر اللقاء ولكن مازالت النتيجة كما هي التعادل السلبي بدون أهداف ، وهناك محاولات مستمرة من قبل العميد في أحراز الهدف الأول من أجل الوصول الي الدور النهائي.

وشهدت الدقيقة 36 هدف أول للفيحاء عن طريق اللاعب “محمد أبو سبعان” بعدما تابع تسديدة البديل “مالك عبد المنعم” داخل شباك الجروحي

وإنتهي الشوط الأول من مباراة الاتحاد السعودي والفيحاء اليوم ، بتقدم الفيحاء بهدف دون رد

الشوط الثاني : 

بدأ الشوط الثاني بمحاولات شديدة من قبل العميد من أجل احراز التعادل ، ولكن فريق المنافس يتصدي بكل قوة ويرغب في احراز الهدف الثاني.

ومع مرور 75 دقيقة من عمر وزمن اللقاء ومازالت النتيجة كما هي تقدم الفيحاء بهدف دون مقابل.

وأنتهت هذة المباراة بفوز الفيحاء بهدف دون رد ليضرب الفيحاء موعداً في المباراة النهائية أمام الهلال بعد تغلبه على الاتحاد بهدف نظيف، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم على ملعب مدينة المجمعة الرياضية.

نتيجة مباراة الإتحاد السعودي أمام الفيحاء في نص نهائي كأس خادم الحرمين

وترشح الاتحاد إلى دور نصف النهائي على حساب التعاون، بعد الفوز عليه (2-1) في الثواني الأخيرة من الوقت الأصلي للقاء، في حين صعد الفيحاء على حساب الباطن إثر فوزه عليه بنفس النتيجة (2-1)، ولكن بعد التمديد للأشواط الإضافية.

وقطع فريق الهلال تذكرة العبور إلى المباراة النهائية بكأس الملك السعودي، أمس 3 أبريل 2022، بعدما فاز على الشباب، بصعوبة بالغة بهدفين مقابل هدف واحد بعد التمديد للأشواط الإضافية، في المباراة التي أقيمت على استاد الأمير فيصل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى