أحدث الأخبار

نتيجة مباراة أرسنال ضد كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

الدوري الإنجليزي

يقدم لكم موقع المصري نيوز نتيجة مباراة أرسنال ضد كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي حيث إلتقي الفريقين معا اليوم الإثنين على ملعب (سلهورست بارك)، ضمن منافسات الجولة الـ31 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم “البريميرليج”.

ملخص المباراة :

تقدم فريق كريستال بالاس علي أرسنال بهدفين عن طريق اللاعب المهاجم الفرنسي الشاب جون فيليب ماتيتا، والنجم الغاني جوردان آيو في الدقيقتين 16 و24 من عمر الشوط الأول.

وعند الوصول إلى الدقيقة 74 من عمر المواجهة سجل النجم الإيفواري ويلفريد زاها الهدف الثالث لأصحاب الأرض من ركلة جزاء.

واصل كريستال بالاس نتائجه الإيجابية في الدوري بعد تعادله سلبيا في الجولة الأخيرة قبل التوقف الدولي، أمام المتصدر مانشستر سيتي ليصبح رصيد كتيبة النجم الفرنسي السابق باتريك فييرا 37 نقطة في المركز التاسع.

نتيجة مباراة أرسنال ضد كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

وعلي الجانب الآخر تلقي أرسنال الخسارة الثانية خلال آخر 5 مباريات، التاسعة هذا الموسم، بعد السقوط بثنائية نظيفة في الجولة قبل الماضية أمام جماهيره على يد ليفربول.

وتعد هذه الخسارة الأكبر لآرسنال في ملعب جاره اللندني، منذ أن سقط “الجانرز” بنفس النتيجة في أبريل 2017، والمفارقة أنها كانت المباراة الأخيرة التي ينتصر فيها البالاس وسط جماهيره على آرسنال في البريميرليج.

وبعد نتيجة اليوم تجمد رصيد آرسنال عند 54 نقطة يبقى بها في المركز الخامس، بفارق الأهداف خلف جاره اللندني توتنهام هوتسبر، ويفشل في اقتحام المربع الذهبي، علما بأن للفريق له مباراتين مؤجلتين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى