أحدث الأخبار

جدول ومواعيد مباريات يوم الأربعاء 6 – 4 – 2022 والقنوات الناقلة

مواعيد مباريات اليوم

يقدم لكم موقع المصري نيوز جدول ومواعيد مباريات يوم الأربعاء 6 – 4 – 2022 والقنوات الناقلة حيث سيشهد يوم الأربعاء الموافق السادس من أبريل مواجهتين من العيار الثقيل يستضيف تشيلسي نظيره ريال مدريد، كما يحل بايرن ميونخ ضيفاً على فياريال الإسباني بدور ربع نهائي التشامبيونزليج.

موعد مباريات  الدوري الإنجليزي

ستقام مباراة وحيدة بين بيرنلي وإيفرتون في لقاء مؤجل من الجولة الـ19 بالبريميرليج.

ولجماهير الكرة المصرية، ستقام مباراتين في قمة الإثارة لحساب منافسات الدوري الممتاز بين الأهلي والإتحاد السكندري، والزمالك مع بيراميدز.

إليكم متابعي موقع المصري نيوز جدول ومواعيد مباريات يوم الأربعاء 6 – 4 – 2022 والقنوات الناقلة

مواعيد مباريات دوري أبطال أوروبا

يواجه فريق تشيلسي الإنجليزي مع نظيره ريال مدريد الإسباني في إطار منافسات دور ربع النهائي “مباراة الذهاب” من بطولة دوري أبطال أوروبا وتقام المباراة علي ملعب ستامفورد بريدج في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة وتنقل عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس بريميوم أتش دي HD1 بصوت المعلق الرياضي رؤوف خليف.

بينما تقام أيضًا مباراة ذهاب ربع نهائي دوري ابطال اوروبا بين فياريال الإسباني ضد بايرن ميونخ الألماني علي ملعب لاسيراميكا في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة وتنقل عبر قناة بي ان سبورت الرياضيه HD2 بصوت المعلق الرياضي خليل البلوشي.

مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز

يلتقي فريق بيرنلي مع نظيره إيفرتون في إطار منافسات الجولة ال19 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز والمؤجلة من يوم: 26/12/2021 وتقام المباراة علي ملعب “تيرف مور”

في تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت القاهرة وتذاع عبر قناة بي ان سبورت الرياضيه بريميوم HD1.

مباريات الدوري الألماني

وفي الدوري الألماني يلتقي فريق أوجسبورج مع نظيره فريق ماينز في إطار منافسات الجولة ال 26 من بطولة الدوري الألماني في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة علي ملعب إمبولس أرينا وتنقل المباراة عبر قناة بي ان سبورت الرياضيه بريميوم أتش دي.

مواعيد مباريات الدوري المصري الممتاز

يلتقي النادي الأهلي مع الإتحاد السكندري في إطار منافسات الجولة ال 12 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز علي استاد السلام في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة وتنقل عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت الرياضيه الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري.

وتقام أيضًا مباراة الزمالك أمام بيراميدز في الجولة ال11 من بطولة الدوري المصري علي ملعب الدفاع الجوي في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة وتنقل عبر قناة أون تايم سبورت الرياضيه ontime sports

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى